جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بهدف تعزيز المفهوم التطوعي بين الجهتين

نادي دبا الحصن الرياضي يستقبل وفداً من مؤسسة بصمة وطن

25 يوليو 2023 / 12:26 PM
صورة بعنوان: نادي دبا الحصن الرياضي يستقبل وفداً من مؤسسة بصمة وطن
download-img
استقبل الدكتور محمد أحمد المطوع، رئيس مجلس إدارة نادي دبا الحصن الرياضي، مساء الاثنين، وفداً من مؤسسة بصمة وطن، بهدف التوجه نحو إبرام اتفاقية تعاون تعزز المفهوم التطوعي بين المؤسسة والنادي.
الشارقة 24:

بهدف تكامل الجهود بين الجهتين، والعمل على تعزيز التنسيق وطرح البرامج التطوعية.. استقبل الدكتور محمد أحمد المطوع، رئيس مجلس إدارة نادي دبا الحصن الرياضي، مساء الاثنين، وفداً من مؤسسة بصمة وطن، برئاسة الدكتور أحمد علي الدباني، رئيس مجلس أمناء بصمة وطن، يرافقه يوسف الطنيجي، المستشار القانوني للمؤسسة، وجاسم البلوشي، مسؤول العلاقات العامة في المؤسسة.

جاءت الزيارة في إطار التوجه نحو إبرام اتفاقية تعاون تعزز المفهوم التطوعي بين المؤسسة والنادي، وتعمل على تنمية دور المجتمع الإيجابي وفق ما تقوم به المؤسسات تجاه الأندية الرياضية.

وقام الوفد بجولة في مرافق النادي شملت المسرح الحديث، والمجلس، والوحدة الطبية.

من جانبه عبّر الدكتور أحمد علي الدباني، رئيس مجلس أمناء بصمة وطن؛ عن سروره بزيارة النادي وشكره العميق للدكتور محمد أحمد المطوع، رئيس مجلس إدارة النادي على الحفاوة والتكريم، مؤكداً أن الهدف هو تعزيز التماسك المجتمعي والتلاحم بين أفراد المجتمع وغرس ثقافة المواطنة الإنسانية وتعزيز السلوك الإيجابي.
July 25, 2023 / 12:26 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.