جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
وسط إقبال 759 مشاركاً

نادي دبا الحصن ينظم 11 فعالية في الأسبوع الأول لنشاطه الصيفي

17 يوليو 2023 / 11:01 AM
صورة بعنوان: نادي دبا الحصن ينظم 11 فعالية في الأسبوع الأول لنشاطه الصيفي
download-img
بهدف الحفاظ على الأبناء وصقل مهاراتهم وتنميتها واستثمار أوقاتهم بكل ما هو مفيد خلال الفترة الصيفة، نجح نادي دبا الحصن الرياضي في تنظيم باقة متكاملة من الفعاليات ضمن أنشطة الأسبوع الأول للنشاط الصيفي، وسط إقبال 759 مشاركاً للاستفادة من تلك الفعاليات التي تتواصل حتى شهر أغسطس المقبل.
الشارقة 24:

نجح نادي دبا الحصن الرياضي في تنظيم باقة متكاملة من الفعاليات ضمن أنشطة الأسبوع الأول للنشاط الصيفي والذي يقام تحت مظلة مجلس الشارقة الرياضي لتصل إلى 11 فعالية متنوعة.

وأقبل 759 مشاركاً للاستفادة من تلك الفعاليات التي تتواصل حتى شهر أغسطس المقبل في مقر النادي بعد أن تم طرح الفعاليات لتشمل الرياضة والثقافة والتراث في حله جديدة حققت النجاح منذ الوهلة الأولى لاسيما وأنها تناولت موضوع الاستدامة.

وطرح نادي دبا الحصن في إطار تواصل "عروض مهرجان صيف الشارقة 2023" ضمن أسبوعه الأول رؤية واضحة الأهداف بهدف الحفاظ على الأبناء وصقل مهاراتهم وتنميتها واستثمار أوقاتهم بكل ما هو مفيد خلال الفترة الصيفة.

 وجرى تنفيذ فعاليات وبرامج في مجال الاستدامة الرياضية نفذ برامج في العاب السباحة والالعاب المائية والجوجيتسو والدراجات وكرة القدم وكرة اليد، فيما شمل في مجال الاستدامة التراثية مثل فن الرزفة والحربية وفن الوهابية والمعرض التراثي.

أما وفي مجال الاستدامة الثقافية والمجتمعية فتم تنفيذ برامج شملت على ورشة أفكار كبيرة وورشة التصوير وورشة قائد الغد ومحاضرة دينية بعنوان التربية الصحيحة من منظور إسلامي.

وتميز النشاط الصيفي في أسبوع الأول بنجاح منظومة الشراكات المجتمعية وذلك بتعاون من مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات في مدينة دبا الحصن وجمعية دبا الحصن للثقافة والفنون والمسرح وفريق عباقرة التطوعي ودائرة الخدمات الاجتماعية ودائرة الشؤون الإسلامية.
 
July 17, 2023 / 11:01 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.