جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
لاسيما الأنشطة التي تمس الطلبة

مجلس الصبيحية في خورفكان يقر فعالياته وبرامجه خلال فترة الصيف

16 يوليو 2023 / 10:40 AM
صورة بعنوان: مجلس الصبيحية في خورفكان يقر فعالياته وبرامجه خلال فترة الصيف
download-img
اعتمد مجلس ضاحية الصبيحية التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى خلال اجتماعه الذي عقد مساء أمس السبت، مبادراته وبرامجه التي من المقرر أن يعقدها خلال فترة الصيف، لاسيما الأنشطة التي تمس الطلبة.
الشارقة 24:

ناقش مجلس ضاحية الصبيحية التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى في اجتماع عقده بمقره في مدينة خورفكان مجموعة من الموضوعات المدرجة على جدول أعماله، واعتمد المجلس خلال الاجتماع مبادراته وبرامجه التي من المقرر أن يعقدها خلال فترة الصيف.

ترأس الاجتماع الذي عقد مساء أمس السبت، خالد أحمد الشحي رئيس مجلس ضاحية الصبيحية بحضور أعضاء المجلس والموظفين بالمجلس، وجرى خلال الاجتماع والذي يعد السابع ضمن سلسلة اجتماع المجلس لعام 2023م مناقشة عددا من الموضوعات التي تخص الأهالي، علاوة على اتصالها بشؤون الضاحية.

كما وجرى التطرق إلى أهم الموضوعات والملاحظات الواردة لمجلس الضاحية، والنظر في اتصالها بعدد من الخدمات، وأقر المجلس متابعة تلك الموضوعات واتخذ بشأنها الإجراءات اللازمة والعمل على رفعها للجهات المعنية وذات الصلة.

وتابع المجلس خلال الاجتماع مجمل البرامج والمبادرات التي يعتزم تنفيذها خلال فترة الصيف، لاسيما الأنشطة التي تمس الطلبة، مع التطرق إلى منظومة الخدمات التي يقدمها المجلس للأهالي ضمن اختصاصات وصلاحيات مجالس الضواحي.
 
July 16, 2023 / 10:40 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.