جار التحميل...

°C,
ضمن جناح هيئة الانماء التجاري والسياحي

نادي الشارقة للرياضات البحرية يشارك بمعرض سوق السفر العالمي بلندن

November 12, 2022 / 1:27 PM
لتعريف زوار جناح الإمارة الباسمة، بالخدمات والعروض التي يقدمها النادي البحري، شارك نادي الشارقة للرياضات البحرية، في معرض سوق السفر العالمي، الذي أقيم في مركز إكسل، بالعاصمة البريطانية.
الشارقة 24:

شارك نادي الشارقة للرياضات البحرية، في معرض سوق السفر العالمي WTM، الذي أقيم في مركز إكسل، بالعاصمة البريطانية لندن.

وتعتبر هذه المشاركة الثانية للنادي، ضمن مشاركته في جناح هيئة الانماء التجاري والسياحي بالشارقة، تحت مظلة مجلس الشارقة الرياضي، وبمشاركة ممثلين عن جهات حكومية وخاصة، بحضور سعادة خالد جاسم المدفع، رئيس مجلس إدارة النادي، وأحمد الحوسني مدير عام النادي، وبطل العالم للجت سكي، وسائق فريق الشارقة للفورمولا مانع المرزوقي.

ويعتبر معرض سوق السفر العالمي في لندن، أحد أهم الأحداث في قطاع السياحة والسفر في العالم، كونه يجمع رواد السياحة والسفر من مختلف أنحاء العالم، ويعد منصة لتبادل المعرفة وتوسيع شبكة الأعمال من خلال الأنشطة واللقاءات وورش العمل والمؤتمرات.

وكشف أحمد الحوسني مدير عام النادي، أن هذه المشاركة تعتبر فرصة مميزة لتعريف زوار جناح الإمارة الباسمة بالخدمات والعروض التي يقدمها النادي البحري، انطلاقاً من أهدافه الاستراتيجية والترويجية، مشيراً إلى أنه تم عرض قارب الشارقة للفورمولا المشارك في كافة البطولات العالمية، إضافة إلى توزيع مطويات، وتقديم عروض تعريفية وتسويقية حول الخدمات التي يقدمها النادي من حيث توفير واستقبال الأندية المختصة بالألعاب الرياضية لإقامة معسكراتهم التدريبية في مختلف الرياضات الأولمبية والعادية المختصة بالألعاب البحرية، خصوصا في فصل الشتاء للدول التي يصعب عليهم التدريب خلال هذه الفترة.

وأشاد الحوسني بالإقبال الكبير الذي حظي به جناح إمارة الشارقة من قبل زوار المعرض والتصوير مع البطل مانع المرزوقي، وقارب الفورمولا الذي يحمل اسم الشارقة.
November 12, 2022 / 1:27 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.