جار التحميل...

°C,
لأثرها الإيجابي

جائزة الشارقة للعمل التطوعي تُحفّز الأفراد والمؤسسات لدعم التطوع

13 يوليو 2023 / 10:55 AM
تدعم جائزة الشارقة للعمل التطوعي مجال العمل التطوعي، ويعني القيام بتوفيـر دعـم مـادي أو معرفـي أو سياسـات أو غيرهـا لمسـاندة العمـل التطوعـي ومجالاته بمـا يسـهم فــي تحقيــق أهدافهــا كدعــم البرامــج والفــرص التطوعيــة فــي الجمعيــات الأهليــة والحكوميــة وغيرهــا، مــن منطلــق المســؤولية المجتمعيــة.
الشارقة 24:

يعد مجال دعم العمل التطوعي، أحد مجالات جائزة الشارقة للعمل التطوعي، ويعني القيام بتوفيـر دعـم مـادي أو معرفـي أو سياسـات أو غيرهـا لمسـاندة العمـل التطوعـي ومجالاته بمـا يسـهم فــي تحقيــق أهدافهــا كدعــم البرامــج والفــرص التطوعيــة فــي الجمعيــات الأهليــة والحكوميــة وغيرهــا، مــن منطلــق المســؤولية المجتمعيــة.

وحقق ماجد عبد الله عبود، المركز الأول في ضمن فئة أفضل فرد داعم للعمل التطوعي، حيث تم تكريمه خلال فعالية الحفل السنوي الذي أقامته جائزة الشارقة للعمل التطوعي مؤخراً ضمن دورتها العشرون، وذلك تقديرًا لجهوده وتفانيه في دعم الأنشطة التطوعية المجتمعية.

ويعتبر ماجد قدوة في العطاء والتفاني في خدمة المجتمع من خلال دعمه الكبير للعمل التطوعي، حيث قدم مساهمات فريدة ومميزة في مجال دعم العمل التطوعي مما ساهم في تحقيق أهدافها بنجاح، وتمثلت جهوده في إطلاق وإدارة منصة "نجاح" وهي منصة إلكترونية تحتوي على مجالات متنوعة في الأعمال التطوعية، فضلاً عن تخصيص صفحة خاصة بجائزة الشارقة للعمل التطوعي في المنصة كنوع من دعم لسياسة غرس القيم التطوعية، ويسعى من خلال هذه المنصة إلى توجيه وتعليم وإرشاد وإلهام وتثقيف الطلبة في مختلف المجالات التي تهدف إلى نشر ثقافة العمل التطوعي بين فئة الشباب والفتيات بشكل خاص والمجتمع بشكل عام.

وأشادت فاطمة موسى البلوشي، المدير التنفيذي للجائزة؛ بالجهود المتميزة لماجد عبد الله عبود في دعم العمل التطوعي وتحقيق تأثير إيجابي في المجتمع، لافتةً إلى أنه يعتبر نموذجًا يُحتذى به في مجال العمل التطوعي، وحُقّ له أن يحظى بهذا التكريم باستحقاق وجدارة، لاسيما أن لجنة تحكيم مكونة من ذوي الكفاءة والخبرة في المجال الاجتماعي والأكاديمي.

وأشارت إلى أن الجائزة تحرص على تكريم الأفراد والجهات التي تساهم بشكل ملحوظ في دعم العمل التطوعي وتعزيزه في خدمة المجتمع، كما تسعى أيضًا لتشجيع المزيد من المشاركة في العمل التطوعي وتعزيز ثقافة العطاء والتعاون المجتمعي.

كما أكدت أهمية الدور الذي يلعبه الأفراد والجهات الداعمة في تعزيز العمل التطوعي وتحقيق أهدافه، مُعربةً عن التزام الجائزة بمواصلة دعمها وتشجيعها لمختلف أنواع الأعمال التطوعية والمبادرات الإيجابية التي تعزز التنمية المستدامة ومسؤوليتها الاجتماعية والرفاه الاجتماعي.

ومن جانبه، عبّر ماجد عبد الله عبود عن سعادته لفوزه بجائزة الشارقة للعمل التطوعي في مجال دعم العمل التطوعي، مؤكدًا أن هذا التكريم يعد محفزاً له للمزيد من العطاء والتفاني في العمل التطوعي، والعمل على تطوير نفسه ومساندة ودعم زملائه من الطلاب والطالبات، معرباً عن التزامه الدائم بقيمه ومبادئه التي تحسه على دعم الأعمال التطوعية وتعزيزها.

كما أعرب عن شكره وامتنانه للجائزة وجهودها في تنظيم مثل هذه الأعمال التنافسية في طريق الخير والعمل المجتمعي، مشيراً إلى أن المنافسة في العمل التطوعي تعني الولاء الوطني وخدمة المجتمع ورضا الله.
 
July 13, 2023 / 10:55 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.