جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
لليلة الثالثة على التوالي

مقتل شخص وإصابة آخرين في هجوم طائرات مسيرة استهدف كييف

13 يوليو 2023 / 8:56 AM
صورة بعنوان: مقتل شخص وإصابة آخرين في هجوم طائرات مسيرة استهدف كييف
download-img
قتل شخص على الأقل وأصيب شخصان آخران، واندلعت حرائق في هجوم بطائرات مسيرة لليلة الثالثة على التوالي في كييف، وقال رئيس البلدية فيتالي كليتشكو على تيليجرام إنه تم انتشال جثمان أحد السكان عندما أخمدت أجهزة الطوارئ حريقاً في منطقة بوديل التاريخية بالعاصمة.
الشارقة 24 – رويترز:

قال مسؤولون إن وحدات أوكرانية مضادة للطائرات كانت تعمل للتصدي لهجوم بطائرات مسيرة لليلة الثالثة على التوالي في كييف وحولها يوم الخميس، مما تسبب في حرائق وتساقط حطام في عدة مناطق ومقتل شخص على الأقل.

وقال رئيس البلدية فيتالي كليتشكو على تيليجرام إنه تم انتشال جثمان أحد السكان عندما أخمدت أجهزة الطوارئ حريقاً في منطقة بوديل التاريخية بالعاصمة.

ومع استمرار دوي الانفجارات في العاصمة ومراكز إقليمية أخرى بعد أكثر من 500 يوم من الحرب مع روسيا، قال مسؤولون عسكريون إن القوات الأوكرانية تحرز تقدماً في هجومها المضاد على الخطوط الأمامية في الشرق والجنوب.

وشمل هذا مكاسب قرب مدينة باخموت المحطمة التي سيطرت عليها القوات الروسية في مايو أيار بعد أشهر من المعارك.

وفي كييف، أفاد كليتشكو باندلاع حريق في مبنى سكني ببوديل، وقال إن شخصين أصيبا عندما ألحق الحطام أضراراً بأحد طوابق مبنى سكني في منطقة دارنيتسكي شرقي المدينة.

وأصيب شخصان آخران في منطقة شيفتشينكيفسكي غرباً، حيث اشتعلت النيران في شرفة بمبنى سكني، كما ضرب الحطام منطقة سولومياسكي بوسط المدينة.
 
July 13, 2023 / 8:56 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.