جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بهدف توسيع خيارات التسوق لعملائه

مركز الرحمانية بالشارقة يستعد لافتتاح مركز صحي متكامل ومتاجر جديدة

11 يوليو 2023 / 1:52 PM
صورة بعنوان: مركز الرحمانية بالشارقة يستعد لافتتاح مركز صحي متكامل ومتاجر جديدة
download-img
كشف مركز الرحمانية بالشارقة التابع لمجموعة الشارقة للتجزئة، عن قرب افتتاح مجموعة من المحلات الجديدة ذات العلامات التجارية المعروفة في قطاع التجزئة في دولة الإمارات.
الشارقة 24:

في إطار خططه لتوسيع خيارات التسوق والشراء المتنوعة لعملائه، كشف مركز الرحمانية بالشارقة التابع لمجموعة الشارقة للتجزئة، عن قرب افتتاح مجموعة من المحلات الجديدة ذات العلامات التجارية المعروفة في قطاع التجزئة في دولة الإمارات.

وأوضح عبد الله الحريمل المدير العام لمجموعة الشارقة للتجزئة، أن المتاجر الجديدة التي ستنضم إلى سلسلة وجهات التسوق في المركز الكائن في قلب منطقة كشيشة بالإمارة، تتيح مجموعة رائعة من العلامات التجارية الناجحة، تهدف على تقديم الخدمات التي يحتاجها الزوار والتي يستطيعون الاستفادة منها أثناء التسوق وتناول الطعام في المنافذ والمحلات المفضلة لديهم في المركز التجاري.

وتفصيلاً، ذكر عبد الله الحريمل أن هذه المتاجر المستهدف افتتاحها في غصون الشهور المقبلة تتمثل في مركز برايم الطبي، وصيدلية برايم، ومركز إيزي كورنر للأعمال، وقرقاش للصيانة السريعة للسيارات، والإمارات يونيفورم ليصل إجمالي عدد المتاجر التي تقدم خدماتها للجمهور في المركز إلى أكثر من 68 محلًا ومتجرًا.

ويأتي افتتاح مركز برايم الطبي إضافة استثنائية لأهالي وسكان ضاحية الرحمانية، حيث يقدم المركز حزمة من خدمات الرعاية الصحية والعيادات والتخصصات، بدءاً من عيادة الطب العام، مروراً بالطب الباطني، وطب الأسنان، والأشعة، وغيرها، حيث هناك مختلف أشكال الرعاية الصحية والعلاجية متوافرة تحت سقف واحد في مركز الرحمانية.

July 11, 2023 / 1:52 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.