جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
وفق أفضل المواصفات

كهرباء الشارقة تنير شارع الرحمانية - الزبير بتركيب 271 عمود إنارة

06 يوليو 2023 / 12:47 PM
صورة بعنوان: كهرباء الشارقة تنير شارع الرحمانية - الزبير بتركيب 271 عمود إنارة
download-img
سعياً منها في توفير أفضل الخدمات لكافة المناطق بمدينة الشارقة، أنجزت هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة مشروع إنارة شارع الرحمانية - الزبير وفق أفضل المواصفات حيث تم تركيب 271 عمود إنارة من نوع الصوديوم، وتمديد 25 كيلو متر من الكابلات الكهربائية.
الشارقة 24:

أنجزت هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة مشروع إنارة شارع الرحمانية الزبير وفق أفضل المواصفات حيث تم تركيب 271 عمود إنارة من نوع الصوديوم، وتمديد 25 كيلو متر من الكابلات الكهربائية. 

وأكد المهندس أحمد الباس نائب مدير إدارة توزيع الكهرباء، أن تنفيذ هذا المشروع ساهم في تحسين السلامة المرورية والجمالية للشارع. 

وأوضح الباس أن هناك عدداً من المعايير التي تؤخذ بعين الاعتبار عند تصميم شبكة الانارة في أي منطقة تختلف بين الطرق الفرعية والرئيسية والطرق السريعة سواء من حيث المسافات بين الأعمدة أو ارتفاعها أو تحديد عدد الكشافات التي ستركب عليها، مشيراً إلى أن فرق العمل بإدارة خدمات الكهرباء تعمل على تصميم واعتماد وتنفيذ شبكات الإنارة بعد دراسة المشروع وتدقيقه، من حيث طول الشارع وعرضه وما يتناسب معه من الإضاءة وتحديد أنواع الكشافات وقدراتها وأطوال الأعمدة واعتماد المسافات الفاصلة بينها بما يتناسب مع مقاسات الطريق ونوعه وتوزيع الأعمدة والكشافات. 

وأضاف أن الهيئة مستمرة في توفير أفضل الخدمات لكافة المناطق بمدينة الشارقة، مشيراً إلى أن مشروعات الإنارة من المشروعات الحيوية والضرورية التي تزين الشوارع وتحقق الأمن والسلامة للسكان وسائقي المركبات على الطرق.
 
July 06, 2023 / 12:47 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.