جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
جدد عهده لخدمة المجتمع

مجلس ضاحية الرحمانية يعيد انتخاب المطروشي رئيساً والكراني نائباً

06 يوليو 2023 / 9:56 AM
صورة بعنوان: مجلس ضاحية الرحمانية يعيد انتخاب المطروشي رئيساً والكراني نائباً
download-img
أعاد مجلس ضاحية الرحمانية التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى بحكومة الشارقة، انتخاب أحمد عبد الله المطروشي رئيساً لمجلس الضاحية، كما واختار عاطف أحمد الكراني نائباً للرئيس، ليواصل المجلس أعماله لتحقيق تطلعاته من عوائد إيجابيه وتواصل بناء مع كافة الأهالي والقاطنين في الأحياء التابعة لاختصاص مجلس الضاحية.
الشارقة 24:

اجتمع مجلس ضاحية الرحمانية التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى بحكومة الشارقة في مقره بمدينة الشارقة، وأقر بالاتفاق إعادة اختيار أحمد عبد الله المطروشي رئيساً لمجلس الضاحية، كما واختار عاطف أحمد الكراني نائباً للرئيس.

وتأتي تزكية المطروشي رئيساً بعد الأداء الذي قام به طوال الفترة الماضية من كفاءة في إدارة المجلس وطرح العديد من المبادرات والمشاريع المجتمعية ليواصل المجلس أعماله لتحقيق تطلعاته من عوائد إيجابيه وتواصل بناء مع كافة الأهالي والقاطنين في الأحياء التابعة لاختصاص مجلس الضاحية، علاوة على جهود عاطف أحمد الكراني نائب الرئيس والأعضاء في تحمل أدوارهم التطوعية في خدمة المجتمع.

وجدد مجلس ضاحية الرحمانية عهده لخدمة المجتمع وعبر على عزمه لمواصلة العمل على قدم وساق لخدمة أهالي ضاحية الرحمانية، رافعاً باسمه وباسم أعضاء مجلس ضاحية الرحمانية الشكر والثناء لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة على دعمه المتواصل لمجالس الضواحي وفكر سموه الثاقب في إنشائها لتكون حلقة وصل بين الحكومة والمجتمع.

وناشد المجلس الأهالي إلى التواصل الدائم مع مجلس ضاحية الرحمانية وزيارة مقر مجلس الضاحية وإبداء كافة الملاحظات والآراء فضلاً عن حضور مبادرات "يلستنا" وغيرها من البرامج التي تنفذها الضاحية.
 
July 06, 2023 / 9:56 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.