جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
ناقشتا تطوير حلول مبتكرة ومستدامة لإنتاج الطاقة

كهرباء وسياحة الشارقة تبحثان تعزيز التعاون بدعم الأنشطة والفعاليات

11 يوليو 2023 / 5:42 PM
صورة بعنوان: كهرباء وسياحة الشارقة تبحثان تعزيز التعاون بدعم الأنشطة والفعاليات
download-img
جانب من اللقاء
بحثت هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة، خلال استقبالها وفداً من هيئة الإنماء التجاري والسياحي في الإمارة، سبل تعزيز التعاون المشترك بدعم الأنشطة والفعاليات التجارية والسياحية، وتطوير حلول مبتكرة ومستدامة لإنتاج وإدارة الطاقة، مما يعزز من مكانة الإمارة، محلياً وإقليمياً وعالمياً.
الشارقة 24:

استقبلت هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة، وفداً من هيئة الإنماء التجاري والسياحي في الإمارة، لبحث سبل تعزيز التعاون المشترك في دعم الأنشطة والفعاليات التجارية والسياحية، وتطوير تلك القطاعات والاطلاع على جهود الهيئة، بدعم المشروعات السياحية والتجارية والتنمية المستدامة، وتطوير حلول مبتكرة ومستدامة لإنتاج وإدارة الطاقة واستخدام التقنيات الحديثة، مما يعزز من مكانة الإمارة على المستويات المحلية والإقليمية والعالمية.

استقبل الوفد، سعادة سعيد سلطان السويدي رئيس هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة، وسعادة عبد الله عبد الرحمن الشامسي مدير عام الهيئة، بينما ترأس وفد هيئة الإنماء التجاري والسياحي، سعادة خالد جاسم المدفع رئيس الهيئة، وحضر اللقاء من هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة الدكتور المهندس حسن الزرعوني مدير إدارة توزيع الكهرباء.

وأكد السويدي، خلال اللقاء، أن الهيئة تعمل على تنفيذ رؤية وتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، بضرورة تضافر الجهود والعمل المشترك لتطوير كافة القطاعات بالإمارة.

وأوضح سعادته، أن الهيئة تحرص على توفير كافة الإمكانات التي من شأنها تطوير القطاع السياحي بكل جوانبه، والارتقاء بإمارة الشارقة وتعزيز قدرتها التنافسية لجذب الاستثمارات الأجنبية.

من جانبه، أكد الشامسي، أن الاستراتيجيات الواضحة والمحددة والتنسيق المستمر بين الجهات الحكومية، ساهم في تعزيز مكانة الإمارة وتصنيفها، ضمن أفضل الوجهات التجارية والسياحية المرموقة والمتميزة بالعالم.

وأشاد سعادته، بجهود هيئة الإنماء السياحي والتجاري، في تنظيم الفعاليات المستمرة والمشاركة بالفعاليات والأنشطة الدولية، للتعريف بالمزايا الفريدة لإمارة الشارقة، التي وضعتها في مصاف أهم الوجهات السياحية، محلياً وإقليمياً وعالمياً.
July 11, 2023 / 5:42 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.