جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بتكلفة 25 مليون درهم..

كهرباء الشارقة تنفذ محطة توزيع جهد 33 كيلو فولت بمنطقة الحراي

25 يونيو 2023 / 7:28 PM
صورة بعنوان: كهرباء الشارقة تنفذ محطة توزيع جهد 33 كيلو فولت بمنطقة الحراي
download-img
بتكلفة 25 مليون درهم، أنجزت هيئة كهرباء و مياه و غاز الشارقة محطة توزيع جهد 33/11 كيلو فولت (الحراي3) بمنطقة الحراي في مدينة خورفكان، وفق أعلى معايير الجودة والتقنية الحديثة.
الشارقة 24:

أنجزت هيئة كهرباء و مياه و غاز الشارقة محطة توزيع جهد 33/11 كيلو فولت (الحراي3) بمنطقة الحراي في مدينة خورفكان، وفق أعلى معايير الجودة والتقنية الحديثة وأنظمة الأمان حيث بلغت تكلفة المشروع 25 مليون درهم، متضمنةً أعمال الربط الكهربائي مع الشبكة، تم تنفيذ تشغيل تجريبي للمحطة وتمت جميع عمليات التشغيل والاختبارت بنجاح. 

وأوضح المهندس أحمد الملا مدير إدارة خورفكان بهيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة: "أن الهيئة تسعى دائماً لتنفيذ المشروعات التطويرية بمدينة خورفكان تلبية لاحتياجات المواطنين والمقيمين الحالية والمسقبلية من الكهرباء والمياه والغاز ضمن أرقى المواصفات، وباستدامة في جميع مناطق إمارة الشارقة، وذلك تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة.

وأشار إلى أن المحطة تشمل 3 محولات بطاقة 20 ميغا فولت لكل محول لتستوعب الاحتياجات الحالية والمستقبلية من الكهرباء لمنطقة الحراي السكنية والتجارية والصناعية.

وأكد أن هذه المحطة تعتبر إضافة للمحطات الموجودة بمدينة خورفكان والتي تم ربطها مع الشبكة الكهربائية، ليصبح إجمالي محطات توزيع جهد 33/11 كيلو فولت (14) محطة في خورفكان.

وأضاف أن العمل جاري لتنفيذ الشبكة الكهربائية للمناطق السكنية والمساكن الحكومية في الحراي كأولوية في هذه المرحلة، ثم سيتبعها عمل الشبكة الكهربائية للمناطق التجارية و الصناعية كمرحلة ثانية، وجاري حالياً العمل مع الجهات الحكومية لتسوية الأراضي لتمديد الشبكة.
June 25, 2023 / 7:28 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.