جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
استمراراً لجهودها في تطوير شبكات النقل والتوزيع

كهرباء الشارقة تبدأ تشغيل محطة جديدة لنقل الطاقة بمنطقة حلوان

04 يوليو 2023 / 4:03 PM
صورة بعنوان: كهرباء الشارقة تبدأ تشغيل محطة جديدة لنقل الطاقة بمنطقة حلوان
download-img
بتكلفة إجمالية بلغت 21 مليون درهم، بدأت هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة في تشغيل محطة حلوان الجديدة لنقل الطاقة جهد (33/11 كيلوفولت)، وذلك استمراراً لجهودها في تطوير شبكات النقل والتوزيع.
الشارقة 24:

بدأت هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة في تشغيل محطة حلوان الجديدة لنقل الطاقة جهد (33/11 كيلوفولت)، وذلك استمراراً لجهود الهيئة في مواصلة تطوير شبكات نقل وتوزيع الطاقة في كافة المناطق، وتقديم أفضل الخدمات لسكان إمارة الشارقة، وبلغت التكلفة الإجمالية لتنفيذ المحطة 21 مليون درهم.
 
من جانبه، أكد المهندس حمد الطنيجي مدير إدارة نقل الطاقة بهيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة، أن هذا المشروع يعد إنجازاً مهماً يخدم منطقة حلوان والمناطق المجاورة، ويأتي في إطار استبدال المحطات القديمة بمحطات حديثة ومحسنة لضمان الاستقرار والثبات للشبكات الكهربائية وتحقيق الاستدامة في توفير الطاقة لمناطق الشارقة. 

وأوضح أن الهيئة تسعى دائماً لتنفيذ المشروعات التطويرية لتلبية احتياجات المواطنين والمقيمين الحالية والمستقبلية في مختلف مناطق إمارة الشارقة، وذلك تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، بالعمل المستمر على تطوير الخدمات.

وأشار إلى أنه تم تنفيذ مشروع محطة حلوان الجديدة جهد 33 / 11 كيلوفولت وفقاً لأعلى المعايير العالمية، لضمان الجودة والكفاءة في تشغيل المحطة، حيث تم ربط المحطة بالشبكة وتنفيذ تشغيل تجريبي، وتمت جميع عمليات التشغيل والاختبارات بنجاح.
 
July 04, 2023 / 4:03 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.