جار التحميل...

°C,
16 ذهبية بجانب 9 فضية و4 برونزية

سباحو نادي مليحة يحصدون 29 ميدالية في ختام بطولة الإمارات للسباحة

June 22, 2023 / 10:08 AM
تكللت جهود سباحي نادي مليحة الكبيرة مع ختام بطولة الإمارات المفتوحة للسباحة 2023 التي أقيمت بمجمع حمدان الرياضي، بحصولهم على 29 ميدالية ملونة، منها 16 ميدالية ذهبية بجانب 9 فضية و4 برونزية، ليعزز النادي من صدارته المستحقة في رياضة السباحة مع ختام الموسم الرياضي.
الشارقة 24:

غلة وفيرة من الميداليات الملونة حصيلت جهد كبير من العمل المتواصل الذي كلل جهود سباحي نادي مليحة مع ختام بطولة الإمارات المفتوحة للسباحة 2023 التي أقيمت بمجمع حمدان الرياضي بحصول لاعبي حصل لاعبين نادي مليحة على 29 ميدالية ملونة.

وتمكن السباحون من تحقيق 16 ميدالية ذهبية بجانب 9 فضية و4 برونزية، ليعزز النادي من صدارته المستحقة في رياضة السباحة مع ختام الموسم الرياضي.

المشاركة عكست مدى الاهتمام الذي يوليه مجلس إدارة نادي مليحة بكافة الرياضات وعناية برياضة السباحة الآخذة في التطور والتقدم، في ظل امتلاك النادي لطاقات واعدة في مجال رياضة السباحة، بعد أن حجز النادي له موطأ قدم في هذه الرياضة جراء الانجازات العديدة التي يحققها في مشواره في كافة المشاركات والبطولات.

وأبدى عبد الله سالم الخاصوني نائب رئيس مجلس إدارة النادي سعادته بهذا الإنجاز لسباحي النادي ونيلهم لـ 29 ميدالية ملونة عكست مدى الجهد والامكانات الكبيرة التي يوليها النادي لرياضة السباحة والجهد المبذول من قبل الادارة الفنية والادرية لفريق السباحة.

وأشاد الخاصوني بنتائج السباحين الناشئين في البطولة كونها تحمل اسم الإمارات، مؤكداً أن النادي يدعم كافة المواهب المتميزة ويؤهلها للمنصات والتكريم المتواصل كون هذا النجاح يشكل أحد استراتيجيات نادي مليحة وضمن أهدافه لتأهيل لاعبيه وخاصة السباحين في مختلف الرياضات الفردية والجماعية.
 
June 22, 2023 / 10:08 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.