جار التحميل...

°C,
كرم لاعبيه المشاركين بمسرحية نور الدين العطاء الفائزة بجائزة المسرح

نادي مليحة يعزز الاستدامة الرياضية في مجال الثقافة والفن

May 27, 2023 / 1:44 PM
كرّم نادي مليحة، مساء الجمعة، لاعبيه المشاركين في مسرحية "نور الدين العطار"، والتي نالت المركز الأول على مستوى المنطقة الوسطى في مهرجان الشارقة للمسرح المدرسي.
الشارقة 24:
 
لتدعيم توجهاته في الاستدامة الرياضية، كرّم نادي مليحة، مساء الجمعة، لاعبيه المشاركين في مسرحية "نور الدين العطار"، والتي نالت المركز الأول على مستوى المنطقة الوسطى في مهرجان الشارقة للمسرح المدرسي.

وكرم عبد الله سالم الخاصوني الكتبي نائب رئيس مجلس إدارة نادي مليحة، اللاعبين المشاركين في العرض المسرحي ضمن فريق المسرح بمدينة المليحة للحلقة الثانية والثالثة.

وشمل التكريم كلاً من اللاعبين مصبح محمد مصبح بن حضيبة، ويوسف محمد أحمد البتانوني، وأحمد مهير سعيد، وأحمد حسين مبارك، وبطي خليفة عبيد، وسيف عبد الله محمد خلفان، ونهيان محمد مصبح، وعبيد محمد مهير.

ونقل نائب رئيس مجلس إدارة نادي مليحة، تحيات رئيس مجلس إدارة النادي وأعضاء مجلس الإدارة وأسرة النادي إلى اللاعبين، على أداءهم الفني والثقافي الجميل وعلى مشاركتهم في العرض المسرحي والتي تشكل أحد أهداف النادي للاستدامة الرياضية وتنوع الفعاليات.

ودعا اللاعبين إلى مواصلة إبداعهم وتفوقهم الرياضي والفني في كافة المجالات، وأن يجمعوا بين الرياضة والفن وأن يمارسوا أدواراً عدة في الأداء المسرحي، مؤكداً أن النادي لن يتوانى عن دعمهم وتمكينهم من النجاح.

May 27, 2023 / 1:44 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.