جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
أكد أنهم في عطلة حتى مطلع أغسطس

تقرير: مقاتلو فاغنر يستعدون للانتقال إلى بيلاروسيا

08 يوليو 2023 / 8:43 PM
صورة بعنوان: تقرير: مقاتلو فاغنر يستعدون للانتقال إلى بيلاروسيا
download-img
مقاتلو فاغنر خلال انسحابهم من مقر قيادة المنطقة العسكرية الجنوبية في مدينة روستوف الروسية
كشف أنطون يليزاروف وهو قائد كبير في مجموعة فاغنر العسكرية الروسية الخاصة، أن مقاتلي المجموعة يستعدون للانتقال إلى بيلاروسيا، تنفيذاً لبنود اتفاق أنهى تمردها على القيادة العسكرية الروسية، وأعلن أن المقاتلين في عطلة حتى أوائل أغسطس المقبل، بناءً على أوامر قائدهم يفغيني بريغوجن.
الشارقة 24 – رويترز:

نقلت قناة على تطبيق تلغرام، عن قائد كبير في مجموعة فاغنر العسكرية الروسية الخاصة، أن مقاتلي المجموعة التي يترأسها يفغيني بريغوجن يستعدون للانتقال إلى بيلاروسيا، تنفيذاً لبنود اتفاق أنهى تمرد المجموعة على القيادة العسكرية الروسية.

ومنذ التمرد، الذي وقع في 23 و24 يونيو الماضي، عندما استولى مقاتلو فاغنر لفترة وجيزة على مدينة في جنوب روسيا، قبل أن يزحفوا تجاه العاصمة موسكو، بقي المكان الدقيق لوجود بريغوجن وقوات مجموعته مجهولاً.

ونقلت القناة، اليوم السبت، عن أنطون يليزاروف، وهو قائد في مجموعة فاغنر يشتهر باسم لوتس، قوله إن المقاتلين في عطلة حتى أوائل أغسطس المقبل، بناءً على أوامر بريغوجن قبل الانتقال إلى بيلاروسيا.

ووفقاً لقناة "يفغيني بريغوجن أون تلغرام"، أوضح يليزاروف، أنه علينا إعداد القواعد وساحات التدريب، والتنسيق مع الحكومات والإدارات المحلية، وتنظيم التفاعل مع وكالات إنفاذ القانون في بيلاروسيا، وإنشاء خدمات الإمداد والتموين.
July 08, 2023 / 8:43 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.