جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
استعرضت مشاريعها

كهرباء ومياه وغاز الشارقة تنظم "ملتقى ساعة الترشيد" في خورفكان

21 يونيو 2023 / 6:31 PM
أكد المهندس أحمد الملا مدير إدارة خورفكان بهيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة، أن الهيئة أنجزت وتنفذ حزمة مشاريع تنموية ضخمة في قطاع إمدادات الطاقة وشبكات المياه والغاز في مختلف مناطق خورفكان، مواكبة للنهضة المتنامية التي تشهدها المدينة.
الشارقة 24 - وليد الشيخ:

نظّمت إدارة خورفكان بهيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة، الأربعاء، بالمركز الثقافي فعاليات "ملتقى ساعة الترشيد 2023"، بحضور المهندس أحمد الملا مدير الإدارة، وسعادة الدكتور راشد خميس النقبي رئيس المجلس البلدي لمدينة خورفكان، والمهندسة فوزية القاضي مدير البلدية، وحشد من مديري وممثلي الدوائر الحكومية بالمدينة.

وقال المهندس أحمد الملا مدير إدارة خورفكان بهيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة، إن الملتقى يهدف لتعزيز وعي المجتمع بضرورة ترشيد استهلاك الطاقة والمياه في ساعة الذروة، والتي تبدأ تزامناً مع بداية شهر يوليو من الساعة 2:30 وحتى الساعة 3:30 ظهراً.

وأوضح أن الملتقى تضمن هذا العام معرضاً مصاحباً لتعريف الحضور بأبرز مشاريع الهيئة المنجزة، والتي يجري العمل عليها بمدينة خورفكان، وأساسيات عمل الهيئة في قطاعات الكهرباء والمياه والغاز.

وكشف الملا عن تنفيذ حزمة مشاريع ضخمة في المدينة لتلبية احتياجات المناطق، ومواكبة النهضة الكبيرة التي تشهدها خورفكان في مختلف القطاعات، ومن المشاريع التي تم إنجازها مؤخراً، مشروع توصيل المياه لمنطقة شيص، وإنجاز محطة كهرباء الحراي "33"، والتي تخدم مناطقها السكنية والصناعية والتجارية، ويجري العمل على توصيل المياه لاستراحة السحب، وتغيير شبكة الكهرباء بخورفكان، كما تم تجديد شبكة المياه في منطقتي المديفي واليرموك، وسيتم تجديدها في منطقة المصلى الفترة المقبلة.
June 21, 2023 / 6:31 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.