جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
تزامناً مع عيد الأضحى المبارك

حديقة الشاطئ بالحمرية تشهد إقبالاً كثيفاً من العائلات والزوّار

30 يونيو 2023 / 5:27 PM
صورة بعنوان: حديقة الشاطئ بالحمرية تشهد إقبالاً كثيفاً من العائلات والزوّار
download-img
زوار في الحديقة الشاطئية بالحمرية
شهد شاطئ الحمرية في إمارة الشارقة، والحديقة الشاطئية، إقبالاً كثيفاً من العائلات والزوّار طوال أيام عيد الأضحى المبارك، عقب تجهيزات متواصلة من فرق بلدية الحمرية، ومتابعة على مدار الساعة، وذلك احتفالاً بأجواء العيد.
الشارقة 24:

استقبل شاطئ الحمرية في إمارة الشارقة، والحديقة الشاطئية، العائلات والزوّار بشكل كثيف، طوال أيام عيد الأضحى المبارك، عقب تجهيزات متواصلة من فرق بلدية الحمرية، ومتابعة على مدار الساعة، وذلك احتفالاً بأجواء العيد، وقضاء يوم عائلي والاستمتاع بالأجواء التي توفرها الحديقة.

وحرصت كوادر بلدية الحمرية، وفرق عملها من الموظفين الذين جرى تعيينهم بتوجيهات من صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، على تقديم العصائر والمرطبات الباردة للأسر والزوّار لقضاء أوقات جميلة في أحضان شاطئ منطقة الحمرية.

وأكد سعادة مبارك راشد الشامسي مدير بلدية الحمرية، حرص فرق عمل البلدية من مختلف الإدارات والأقسام، على استنفار كافة جهودها لخدمة الزوّار، وإبراز واجهة الحمرية كمنطقة ترفيهية وسياحية جاذبة للجميع، وفقاً لأرقى المعايير العالمية المعمول بها.

وأضاف الشامسي، أن بلدية الحمرية حرصت على صون سلامة الضيوف والزوّار لمنطقة شاطئ الحمرية والحديقة الشاطئية، عبر تعزيز الإجراءات المتعلقة بالسلامة العامة، وتوفير منظومة متكاملة للإنقاذ البحري، وتجهيز الشاطئ ليشتمل على منصات للمراقبة البحرية ومنقذين متخصصين ومجهزين بأحدث وسائل السلامة العامة والإنقاذ البحري والإسعافات الأولية وأطواق النجاة، بجانب توفير طاقم مدرب وبأحدث معدات وأجهزة الإنقاذ.

وأشاد سعادته، بكافة فرق عمل بلدية الحمرية من الموظفين الذين بذلوا جهوداً استثنائية، خلال فترة إجازة عيد الأضحى المبارك، تطبيقاً لأهداف البلدية الاستراتيجية ومؤشرات أدائها في توفير كافة أجواء الراحة والمتعة لزوّار المنطقة، وقضاء وقت ممتع على شاطئ الحمرية، وتذليل كافة العقبات التي تواجههم.

وأضاف مدير بلدية الحمرية، أنه تم إطلاق مبادرة بيئية توعوية تهدف إلى تعزيز إرشادات السلامة الشاطئية، والحفاظ على البيئة العامة أثناء تواجد الأهالي رفقة أطفالهم والزوّار والسياح في شاطئ الحمرية، وذلك في إطار تواصلها المباشر مع الزوّار للمرافق العامة، خلال أيام العيد، لتكون مساحة لتقديم الإرشادات والتوعية، وضمان قضاء أوقات سعيدة وممتعة على شاطئ الحمرية الدافئ والحديقة الشاطئية الخلابة.
June 30, 2023 / 5:27 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.