جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
خلال اجتماعه

مجلس أولياء أمور الطلبة في دبا الحصن يعتمد نشاطه الصيفي لعام 2023

26 يونيو 2023 / 10:54 AM
صورة بعنوان: مجلس أولياء أمور الطلبة في دبا الحصن يعتمد نشاطه الصيفي لعام 2023
download-img
اعتمد مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات فرع دبا الحصن التابع لهيئة الشارقة للتعليم الخاص، خطته خلال الفترة القادمة، كما أقر المجلس غرس الاستدامة البيئية تزامناً مع عام الاستدامة ومن المقرر أن يشارك المجلس ببرامجه الصيف مع نادي دبا الحصن في برنامج صيف الشارقة الرياضي.
الشارقة 24:

بحث مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات فرع دبا الحصن التابع لهيئة الشارقة للتعليم الخاص، برئاسة محمد راشد رشود الحمودي رئيس المجلس وبحضور أعضاء المجلس إقامة حفل لتكريم أوائل الطلبة المتفوقين في الثانوية العامة بدبا الحصن خلال الأيام المقبلة.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقد بمقر المجلس في مدينة دبا الحصن صباح أمس الأحد، وتم الاتفاق على خطة المجلس خلال الفترة القادمة حيث تم إدراج تكريم الشركاء والمتعاونين مع المجلس تحت شعار "رموز العطاء استدامة ونماء" مطلع الشهر المقبل.

 كما أقر المجلس المشاركة في البرنامج الصيفي تحت شعار "استمرارية وتواصل" بإقامة عدة ورش منها ورشة القيظ والصيف تستهدف أولياء الأمور والطلبة بالإضافة إلى ورشة شجرة الغاف أيقونة الحياة والتي تهدف إلى ربط الماضي بالحاضر وتعزيز الهوية الوطنية وشغل أوقات الفراغ بما هو مفيد.

كما اعتمد المجلس غرس الاستدامة البيئية تزامناً مع عام الاستدامة ومن المقرر أن يشارك المجلس ببرامجه الصيف مع نادي دبا الحصن في برنامج صيف الشارقة الرياضي الذي ينظمه مجلس الشارقة للتعليم تحت شعار عطلتنا غير.

من جانب آخر قام وفد من مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات فرع مدينة دبا الحصن برئاسة محمد راشد رشود الحمودي رئيس المجلس وأحمد عبد الله القصيب النقبي رئيس لجنة التميز والتطوير وعصام نشأت رئيس لجنة الخدمات بزيارة  إلى نادي دبا الحصن الثقافي الرياضي لتهنئة رئيس وأعضاء مجلس إدارة  نادي دبا الحصن بالتشكيل الجديد وكان في استقبال الوف محمد عبدالله الطربان نائب رئيس نادي دبا الحصن الثقافي الرياضي  ومحمد راشد النعيمي رئيس لجنة الألعاب الجماعية وعبيد مسعود العواني رئيس لجنة كرة القدم والمراحل السنية وبحث الطرفان تعزيز الشراكة المجتمعية والمساهمة في تفعيل النشاط الثقافي والمجتمعي بالمدينة.
 
June 26, 2023 / 10:54 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.