جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
لدورها الفعّال في حل المشكلات بأساليب تربوية

مجلس أولياء أمور طلبة الشارقة يكرّم إدارة مجمع زايد التعليمي

15 يونيو 2023 / 11:07 PM
صورة بعنوان: مجلس أولياء أمور طلبة الشارقة يكرّم إدارة مجمع زايد التعليمي
download-img
لقطة خلال التكريم
كرّم مجلس أولياء أمور طلاب وطالبات مدينة الشارقة، إدارة مجمع زايد التعليمي في منطقة السيوح، لدورها الفعّال في التعامل مع أولياء الأمور، وحل المشكلات التي تواجههم بأساليب تربوية.
الشارقة 24:

تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، زار وفد من مجلس أولياء أمور طلاب وطالبات الشارقة، مجمع زايد التعليمي في منطقة السيوح، بهدف تكريم إدارة المجمع ممثلة بحصة الزريهي لدورها الفعال في التعامل مع أولياء الأمور، وحل المشكلات التي تواجههم بأساليب تربوية.

ترأس الوفد الزائر، سعادة الشيخ عبد الرحمن المعلا رئيس المجلس، يرافقه عائشة الزرعوني رئيس لجنة التميز المؤسسي، وسلوى جمعة رئيس لجنة الفعاليات، وجاسر المحاشي رئيس لجنة البحوث التربوية، والإداري طارق شكر.

وأوضح الشيخ المعلا، في كلمة خلال اللقاء مع إدارة المجمع، قائلاً: زيارتنا اليوم للمجمع تأتي ضمن سلسلة الزيارات التي يقوم بها مجلس أولياء أمور طلاب وطالبات مدينة الشارقة للمدارس، بهدف الاطلاع على أفضل الممارسات في مجال تفعيل دور ولي الأمر، كون العملية التربوية والتعليمية بكافة أركانها تمثل معادلة متفاعلة العناصر، تتقاسم أدوارها أطراف عديدة أهمها ولي الأمر، والإدارة المدرسية، ومؤسسات المجتمع، بحيث تتعاون جميعها في تأدية هذه الرسالة المقدسة على أكمل وجه وصولاً للنتائج المنشودة، ولا يتحقق ذلك إلا من خلال توثيق الصلات بين أولياء الأمور والإدارة المدرسية، ويتطلب ذلك وجود إدارة تعي وتدرك أهمية دور ولي الأمر في العملية التربوية، وتسعى إلى تفعيل ذلك الدور وتعمل على حل المشكلات التي قد تعيق تحقيق أهدافها بأساليب تربوية.

وجدد المعلا، شكره وتقديره باسم المجلس لجهود إدارة المجمع، في التعامل مع أولياء الأمور وزوّاره، ولا سيما تعامل إدارة المجمع بحكمة وشجاعة وحسن تصرف تجاه الواقعة الأمنية التي حدثت في المجمع قبل أيام.

وعلى هامش الزيارة، التقى الوفد الزائر مع الطالبة فاطمة عبد الله بو هندي، بمناسبة تأهلها على مستوى الدولة، لخوض منافسات مبادرة تحدي القراءة العربي على مستوى الوطن العربي، متمنين لها التوفيق وتمثيل دولة الإمارات العربية المتحدة خير تمثيل في هذا المشروع الريادي الكبير.

بدورها، عبرت الزريهي، عن شكرها وتقديرها لمجلس أولياء أمور طلاب وطالبات الشارقة، على هذه اللفتة الكريمة، ولجهود المجلس المستمرة الرامية لتفعيل دور مجالس أولياء الأمور، وتذليل كافة العقبات التي قد تعترض تحقيق أهداف تلك المجالس، متمنية للمجلس دوام التوفيق في أداء رسالته التربوية.
June 15, 2023 / 11:07 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.