جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
تقديراً لدورهم في خدمة الوطن ورعاية الأجيال

"مجلس أولياء أمور الوسطى" يكرم 4 من الشخصيات المجتمعية

16 يونيو 2023 / 3:06 PM
صورة بعنوان: "مجلس أولياء أمور الوسطى" يكرم 4 من الشخصيات المجتمعية
download-img
كرم مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بالمنطقة الوسطى، 4 من الشخصيات المجتمعية في المنطقة، وذلك تقديراً لجهودهم وإسهامهم في خدمة المجتمع من خلال مواقفهم وإنجازاتهم التي يتلمسها المواطنون وما قدموه من أدوار في رعاية الأجيال.
الشارقة 24:

احتفى مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بالمنطقة الوسطى بتكريم كوكبة من الشخصيات المجتمعية في المنطقة وذلك في حفل نظمه في مقره بمدينة الذيد صباح أمس.

وجرى خلال الحفل الذي رعاه محمد سلطان بن هويدن، توجيه الشكر والثناء للمكرمين على جهودهم وإسهامهم في خدمة المجتمع من خلال مواقفهم وإنجازاتهم التي يتلمسها المواطنون وما قدموه من أدوار في رعاية الأجيال.

حضر الحفل سعادة الدكتور محمد عبد الله بن هويدن رئيس المجلس البلدي لمدينة الذيد، وسعادة راشد محمد القابض نائب رئيس المجلس البلدي لمدينة الذيد، وراشد المحيان رئيس مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات في المنطقة الوسطى، وأعضاء المجلس مهير الخيال الطنيجي، وسهيل سالم سويدان الكعبي، وعفراء بن حليس الكتبي، وعلي سيف الندس.

وقام راشد المحيان يرافقه عبد الله محمد سلطان بن هويدن نجل راعي الحفل والدكتور محمد عبد الله بن هويدن بتكريم الشخصيات المجتمعية الأربعة وشمل كل من الدكتور سعيد مصبح الكعبي رئيس مجلس الشارقة للتعليم السابق، وصديق أحمد بن رشيد مدير مدرسة سابقاً، وعلى مصبح الطنيجي مدير بلدية الذيد السابق، وخليفة بن زايد الطنيجي.

وأشاد الحضور في مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بجهود المكرمين وعطائهم، وطالبوهم بمواصلة جهدهم وألا يتوقفوا فالوطن بجاجة إلى طاقاتهم ليكونوا مشاعل وضاءة تطال الجميع بمزيد من الجهود والتطوير نحو المراحل المقبلة.
 
June 16, 2023 / 3:06 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.