جار التحميل...

°C,
عبر مطار الشارقة الدولي

الدوبي: إسلامية الشارقة توعي الحجاج بكيفية أداء المناسك قبل سفرهم

June 21, 2023 / 2:11 PM
دعا الشيخ الدكتور سالم الدوبي رئيس قسم الوعظ في دائرة الشؤون الإسلامية بالشارقة حجاج دولة الإمارات العربية المتحدة المتجهين إلى الديار المقدسة لأداء فريضة الحج بتقوى الله سبحانه وتعالى، وأن يحرصوا بأن يحجوا كما حج النبي صلى الله عليه وسلم، وأن يتعاونوا فيما بينهم.
الشارقة 24 - عبد الحميد أبو نصر:

أوصى الشيخ الدكتور سالم الدوبي رئيس قسم الوعظ في دائرة الشؤون الإسلامية بالشارقة حجاج دولة الإمارات العربية المتحدة المتجهين إلى الديار المقدسة لأداء فريضة الحج بتقوى الله سبحانه وتعالى، وأن يحرصوا على أن يحجوا كما حج النبي صلى الله عليه وسلم، وأن يتعاونوا فيما بينهم. 

وأضاف الدوبي خلال حديثه لـ "الشارقة 24": نعيش في هذه الأيام الطيبة المباركة أيام العشرة ذي الحجة فهي أيام خير وبركة يضاعف العمل فيها، ويستحب فيها الاجتهاد في العبادة، وزيادة عمل الخير والبر بشتى أنواعه.

وقال رئيس قسم الوعظ في دائرة الشؤون الإسلامية بالشارقة، "لا شك أنك هنا من أجل الأعمال الفاضلة حج بيت الله سبحانه وتعالى، وها نحن اليوم في هذا اليوم المبارك نودع عدداً من حجاج دولة الإمارات العربية المتحدة المتوجهين إلى الأراضي المقدسة لتأدية فريضة الحج، وما أعظمها من فريضة". 

ودعا الشيخ الدوبي الحجاج إلى التعاون فيما بينهم، وأن يؤدوا مناسك الحج، سائلاً الله سبحانه وتعالى أن يتقبل الله منهم حجهم، وأن يرجعهم إلى ديارهم وبيوتهم فائزين غانمين سالمين.
June 21, 2023 / 2:11 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.