جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
للحفاظ على أعضائه وتحقيق حياة صحية مستدامة

نادي الثقة للمعاقين يطلق مبادرة "وزنك ذهب" التوعوية

20 يونيو 2023 / 7:35 PM
صورة بعنوان: نادي الثقة للمعاقين يطلق مبادرة "وزنك ذهب" التوعوية
download-img
خلال إطلاق المبادرة
أطلق نادي الثقة للمعاقين، مبادرة "وزنك ذهب"، بهدف توعية الأعضاء غير الرياضيين، الذين يعانون من زيادة وزنهم بضرورة خفض أوزانهم، والحفاظ على صحتهم، من أجل تحقيق حياة صحية مستدامة.
الشارقة 24:

أعلنت نادي الثقة للمعاقين، إطلاق مبادرة "وزنك ذهب"، بهدف توعية الأعضاء غير الرياضيين، الذين يعانون من زيادة وزنهم بضرورة خفض أوزانهم، والحفاظ على صحتهم، من أجل تحقيق حياة صحية مستدامة.

وأقيمت المبادرة، بالتعاون مع مركز دكتور نيوتريشن للعناية الصحية، وإشراف من اللجنة الرياضية، وفرع الفتيات بالنادي، حيث تقدم المبادرة، برنامجاً شاملاً للأعضاء غير الرياضيين، يشمل محاضرات توعوية ونصائح تغذوية مهمة، بهدف توجيه الأعضاء بضرورة الحفاظ على وزن مناسب وتجنب السمنة المفرطة، من أجل تمكينهم من ممارسة الرياضة والاستفادة من فوائدها في المستقبل.

وأكد أحمد سالم المظلوم السويدي المدير التنفيذي لنادي الثقة للمعاقين، أن إطلاق مبادرة "وزنك ذهب"، يعكس التزام النادي بتوفير بيئة صحية وداعمة لأعضائه، وتشجيعهم على تحسين جودة حياتهم، من خلال ممارسة الرياضة، وتحقيق الاستدامة الصحية، مشيراً إلى أهميتها وأهدافها بتحسين صحة الأعضاء ذوي الإعاقة، حيث يعتبر توفير حياة صحية مستدامة للأعضاء، أمراً أساسياً في رحلتهم للتعافي، وتعزيز قدراتهم من أجل حياة أفضل، وتشجيعهم على ممارسة الرياضية.

وأضاف السويدي، أن نادي الثقة للمعاقين، من خلال برامجه المختلفة، يسعى إلى تغيير نمط الحياة للأعضاء غير الرياضيين، وتحفيزهم على اتخاذ قرارات صحية مستدامة، بهدف تمكين أعضائه من اكتساب المعرفة اللازمة، للحفاظ على صحتهم، والاستمتاع بحياة نشطة ومستدامة.
June 20, 2023 / 7:35 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.