جار التحميل...

°C,
حققت نجاحاً كبيراً

نادي الثقة للمعاقين بالشارقة يختتم فعاليات أنشطته الرمضانية

April 14, 2023 / 3:49 PM
أسدل نادي الثقة للمعاقين بالشارقة الستار أمس الخميس على فعاليات أنشطته الرمضانية، والتي أقيمت خلال الفترة من 26 مارس حتى 13 أبريل 2023، حيث تنوعت الأنشطة ما بين أنشطة رياضية وثقافية ومجتمعية
الشارقة 24:

اختتمت أول أمس الخميس فعاليات النشاط الرمضاني لنادي الثقة للمعاقين بالشارقة، والذي أقيم خلال الفترة من 26 مارس حتى 13 أبريل 2023، وبإشراف مجلس الشارقة الرياضي.

تنوعت الأنشطة الرياضية لنادي الثقة للمعاقين ما بين رياضية وثقافية ومجتمعية، حيث شملت الأنشطة رياضات كرة القدم والسلة والطائرة وتنس الطاولة والريشة الطائرة والسباحة، كما تضمنت مسابقات لحفظ القرآن الكريم، ومحاضرات توعوية ومسابقة في الرسم.

شهد حفل الختام وتكريم الفائزين عبد الغفور على الرئيسي عضو مجلس إدارة نادي الثقة للمعاقين، وأحمد سالم المظلوم المدير التنفيذي للنادي، ومدربي ومشرفي البرنامج الرمضاني وأولياء الأمور.


وأشاد أحمد سالم المظلوم بالنجاح الكبير للبرنامج الرمضاني لهذا العام لتنوعه وانتظام الأعضاء والعضوات بالحضور والتزامهم بتوجيهات المشرفين، مؤكداً أن البرامج هذا العام شهدت تطويراً وإبداعاً عن الأعوام السابقة من تنوع للأنشطة الرياضية والثقافية والفنية والإبداعية، مما أثمر عن مواهب جديدة سواء في المجال الرياضي أو الثقافي أو الفني.

وأضاف المظلوم، أن النشاط الرمضاني شهد تنوع بما يتناسب مع جميع الفئات العمرية ومختلف الإعاقات وبقدر المستطاع كان النشاط مفيداً لهم، مما يساعدهم في الاستغلال الأمثل لهذا الشهر الفضيل، بإشراف تربوي يساعدهم على بناء شخصية متكاملة قادرة على تحمل المسؤولية وعلى الاندماج بشكل إيجابي مع المجتمع، ومحاولة استغلال فرصة هذا الشهر الذي تتضاعف فيه الحسنات من غرس بعض المفاهيم الطيبة من حب الخير والعطاء.
 
April 14, 2023 / 3:49 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.