جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
من أجل ثقافة مستدامة

"أعضاء الثقة للمعاقين" يستكشفون عجائب العلم في متحف الشارقة العلمي

19 يونيو 2023 / 12:05 PM
صورة بعنوان: "أعضاء الثقة للمعاقين" يستكشفون عجائب العلم في متحف الشارقة العلمي
download-img
في إطار تعزيز الوعي الثقافي والاستدامة، نظمت لجنة الأنشطة الثقافية والمجتمعية بنادي الثقة للمعاقين رحلة مميزة لأعضاء النادي من ذوي الإعاقة إلى متحف الشارقة العلمي، وذلك لتوسيع مداركهم حول أروع الإنجازات العلمية والتكنولوجية التي يحققها العقل البشري.
الشارقة 24:

نظمت لجنة الأنشطة الثقافية والمجتمعية بنادي الثقة للمعاقين رحلة مميزة لأعضاء النادي من ذوي الإعاقة إلى متحف الشارقة العلمي، بهدف تعزيز الوعي الثقافي والاستدامة لدى الأعضاء وتوسيع مداركهم حول أروع الإنجازات العلمية والتكنولوجية التي يحققها العقل البشري.

تأتي هذه الرحلة إلى متحف الشارقة العلمي كجزء من جهود نادي الثقة للمعاقين لتوفير بيئة تعليمية وترفيهية تشجعهم على الاكتشاف والتعلم. وتؤكد هذه الخطوة على الدور الهام الذي يلعبه الثقة للمعاقين في دعم وتمكين هذه الفئة من المجتمع وتعزيز مشاركتهم الفعّالة في الحياة الاجتماعية والثقافية بشكل مستدام.

من جانبه أشاد أحمد سالم المظلوم السويدي، المدير التنفيذي لنادي الثقة للمعاقين، بهذه الرحلات الترفيهية والثقافية المستدامة التي ينظمها النادي، مشيرًا إلى أن الهدف الرئيسي منها هو دمج الأعضاء في المجتمع وتوفير فرص لهم لاكتشاف المزيد من الأماكن التراثية والثقافية والعلمية في إمارة الشارقة.

 وأكد السويدي أن هذه الرحلة إلى متحف الشارقة العلمي تساهم في إطلاق روح الابتكار والإبداع لدى الأعضاء، من خلال العروض التفاعلية المشوقة التي تشد انتباههم وتفتح أبواب الخيال العلمي أمامهم.
June 19, 2023 / 12:05 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.