جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
في اجتماعه العام الـ 52

بلدي خورفكان يناقش خطته الاستراتيجية ويعتمد فعاليات الربع الثاني

12 أبريل 2023 / 8:55 AM
كشف سعادة الدكتور راشد خميس النقبي رئيس المجلس البلدي لمدينة خورفكان عن اعتماد فعاليات الربع الثاني وتتضمن الملتقى البلدي الأول، ومهرجان المانجو الثاني.
الشارقة 24_وليد الشيخ:

عقد المجلس البلدي لمدينة خورفكان، الثلاثاء، اجتماعه العام الـ 52 برئاسة سعادة الدكتور راشد خميس النقبي رئيس المجلس، وحضور الدكتور سهيل النقبي نائب الرئيس، والمهندسة فوزية راشد القاضي مدير بلدية خورفكان، وأعضاء المجلس.

وأفاد رئيس المجلس في تصريحات للشارقة 24، أن الاجتماع الذي عُقد أمام مقر دائرة شؤون الضواحي والقرى بخورفكان، ناقش عدداً من المحاور من بينها خطته الاستراتيجية الخاصة بأداء موظفي وأعضاء المجلس.

وأضاف أكد سعادته أن الاجتماع بحث استعداداته لتجديد شهادات الأيزو بالمجلس، والتي تعد من مكتسبات المجلس الهادفة للتطوير المستمر في مستوى خدمات المتعاملين وإسعادهم.

وأوضح سعادة الدكتور راشد خميس النقبي أن المجلس اعتمد أجندة فعالياته للفترة المقبلة، والتي تتضمن إقامة سوق السبت لبيع الأغنام والطيور وذلك قبل عيد الفطر المبارك.

وأشار رئيس المجلس البلدي إلى اعتماد موعد تنظيم الملتقى البلدي الأول والمقرر في شهر مايو المقبل، إضافة إلى مهرجان المانجو الثاني والمنتظر تنظيمه في يونيو المقبل بالتعاون مع غرفة تجارة وصناعة الشارقة.
April 12, 2023 / 8:55 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.