جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
ضمن مبادرة "يلستنا"

مجلس ضاحية البستان في الذيد يطرح أفكاراً جديدة لخدمة المجتمع

17 يونيو 2023 / 11:51 AM
صورة بعنوان: مجلس ضاحية البستان في الذيد يطرح أفكاراً جديدة لخدمة المجتمع
download-img
طرح مجلس ضاحية البستان التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى بالشارقة، ضمن مبادرة "يلستنا"، أفكاراً جديدة تتناول الأنشطة والمبادرات التي تخدم المجتمع، والتي تهدف إلى جودة الحياة لدى أهالي الضاحية، في إطار أهداف واختصاصات المجلس.
الشارقة 24:

في لقاء نظمه مجلس ضاحية البستان التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى بالشارقة، مع الأهالي ضمن مبادرة "يلستنا"، جرى بحث عدد من الموضوعات ذات الصلة بشؤون الضاحية، واستعراض أبرز المبادرات التي تحقق غايات المجلس وأهدافه.

جاء ذلك خلال اللقاء الذي جرى عقده بمقر الضاحية في مدينة الذيد، بحضور الدكتور سالم زايد الطنيجي رئيس مجلس ضاحية البستان، والدكتور علي سالم الطنيجي نائب رئيس مجلس ضاحية البستان، وأعضاء المجلس، بجانب حضور سعادة الدكتور المهندس خليفة مصبح الطنيجي عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة رئيس دائرة شؤون الزراعة والثروة الحيوانية، ولفيف كبير من المجتمع.

وتم خلال اللقاء بحث الموضوعات التي تهم أهالي الضاحية، بالإضافة إلى طرح أفكار جديدة تتناول الأنشطة والمبادرات التي تخدم المجتمع، والتي تهدف إلى جودة الحياة لدى أهالي الضاحية، في إطار أهداف واختصاصات المجلس.

وأكد مجلس ضاحية البستان على أهمية عقد اللقاءات الدورية مع الأهالي والتي تشكل حاجة هامة، للوقوف على احتياجات أبناء المناطق، علاوة على مساهمة المجتمع في تفعيل دور إمارة الشارقة، من خلال مجالس الضواحي لتعزيز مفهوم التقارب الأسري، والتواصل والتزاور بين عائلات الحي الواحد.
 
June 17, 2023 / 11:51 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.