جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بالتعاون مع مستشفى دبا الفجيرة

مجلس مدينة دبا الحصن يختتم حملة "التبرع بالدم"

12 يونيو 2023 / 9:35 AM
صورة بعنوان: مجلس مدينة دبا الحصن يختتم حملة "التبرع بالدم"
download-img
اختتم مجلس مدينة دبا الحصن التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى في مقره، الأحد، بالتعاون مع مستشفى دبا الفجيرة وبنك الدم فعالية التبرع بالدم، وذلك إطار خطة المجلس لتعزيز أنشطته في مجال المسؤولية الاجتماعية، ودعم العمل التطوعي.
الشارقة 24:

شهدت فعالية التبرع بالدم والتي نظمها مجلس مدينة دبا الحصن التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى في مقره بالتعاون مع مستشفى دبا الفجيرة وبنك الدم إقبالاً كبيراً من أهالي المدينة.

وجرى تنظم هذه الحملة، الأحد، في إطار خطة المجلس لتعزيز أنشطته في مجال المسؤولية الاجتماعية، ودعم العمل التطوعي تأكيداً على أهمية التبرع بالدم باعتباره سلوكاً نبيلاً ومبادرة إنسانية.

وتم اعتماد حملة التبرع بالدم للفت الانتباه إلى أهمية مشاركة أفراد المجتمع ومشاركتهم الطوعية في الجود بدمائهم وتشجيع الناس على رعاية بعضهم البعض وتعزيز تماسك المجتمع.

وتوافد عدد كبير من مدينة دبا الحصن والراغبين في التبرع بالدم للمساهمة في هذه الحملة من خلال حرصهم على إجراء الفحوصات اللازمة ثم مشاركتهم في التبرع في ظل الإمكانات التي وفرها مجلس مدينة دبا الحصن ومستشفى دبا الفجيرة وبنك الدم .

وأشاد سليمان بن جمعوه اليحيائي رئيس مجلس مدينة دبا الحصن بالمشاركة الكبيرة للأهالي والتبرع بالدم طواعية لإنقاذ حياة الآخرين وأشار إلى أن الأهالي توافدوا للتبرع سعياً لضمان توفير إمدادات كافية من الدم للمرضى ومصابي الحوادث ومساندة المحتاجين لنقل الدم.

وأكد على أهمية هذه الحملة ودورها في تشجيع أفراد المجتمع على التبرع والقيام بنشر الخير والعمل على مساعدة المصابين والمرضى بتوفير كميات الدم اللازمة والتي تعد حاجة هامة للمجتمع .
 
June 12, 2023 / 9:35 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.