جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بعنوان "حين نبدع"

"الشارقة للخدمات الإنسانية" بخورفكان تنظم حفل ختام العام الدراسي

15 يونيو 2023 / 6:33 PM
أكدت منى كرم مدير فرع مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية بخورفكان، أهمية الحفل الختامي للعام الدراسي والأكاديمي، الذي نظمه فرع المدينة، بعنوان "حين نبدع"، اليوم الخميس، بحضور حشد كبير من أولياء أمور الطلبة والمنتسبين، في إدخال البهجة والسرور إلى قلوب ذوي الإعاقة.
الشارقة 24 - وليد الشيخ:

صرحت منى كرم مدير فرع مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية بخورفكان، بأن المدينة حريصة على الاحتفاء بأبنائها وبناتها المنتسبين من ذوي الإعاقة، وما حققوه من نجاحات وتميز في ختام العام الدراسي.

وأوضحت كرّم، في تصريحات خاصة لـ"الشارقة 24"، أنه بمناسبة ختام العام الدراسي، تم تنظيم حفل كرنفالي لنشر وإشاعة البهجة في نفوس المنتسبين والمنتسبات.

وأشارت مدير فرع مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية بخورفكان، إلى أن الحفل تضمن العديد من الفقرات التي نفذها الطلبة بأنفسهم، لإبراز مواهبهم ومهاراتهم الأصيلة والمكتسبة في نواحٍ عدة، وتضمنت فقرات الحفل الاستعراض، والعزف الموسيقي، ورياضة التايكواندو، وغيرها من أنشطة.

وتخلل الحفل، فقرة لاستعراض إنجازات الفرع، وجهوده في تأهيل ودمج المنتسبين، وتعزيز معارفهم وقدراتهم اللغوية والسلوكية، مشيرة إلى حرص حشد كبير من أولياء الأمور على مشاركة أبنائهم بما حققوه من تطور لافت ونجاح مشهود.
June 15, 2023 / 6:33 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.