جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
للمرة الثانية على التوالي

مجلس الخالدية يدعم "الشارقة للخدمات الإنسانية" بنصف مليون درهم

07 أبريل 2023 / 10:13 AM
صورة بعنوان: مجلس الخالدية يدعم "الشارقة للخدمات الإنسانية" بنصف مليون درهم
download-img
دعم مجلس ضاحية الخالدية مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية، بنصف مليون درهم، ضمن مبادرات مجلس ضاحية الخالدية الخيرية ودعماً للعمل الإنساني والخيري.
الشارقة 24:

ضمن مبادرات المجلس المجتمعية في دعم الجهات الخيرية والإنسانية في الإمارة، قدم مجلس ضاحية الخالدية شيك تبرع بقيمة نصف مليون درهم لمدينة الشارقة للخدمات الإنسانية.

وقام سعادة خلفان سعيد المري رئيس مجلس ضاحية الخالدية، يرافقه محمد راشد بن جرش نائب رئيس المجلس، وعمران محمد الحمادي مسؤول المجلس، باستقبال وفد مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية، في مقر المجلس وتقديم شيك التبرع لهم باسم مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية.

يأتي ذلك ضمن تأكيد مجلس ضاحية الخالدية على أهمية تلاقي الجهود المجتمعية من أجل دعم وتطوير الخدمات التي تقدم للأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة، بما ينسجم مع أحدث الممارسات العالمية من خلال تعزيز أدوار مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية على ما تقدمه من رعاية لهم، في ظل متابعة سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي قرينة صاحب السمو حاكم الشارقة رئيسة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة، وجهود الشيخة جميلة بنت محمد القاسمي رئيس مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية.

وأكد خلفان سعيد المري، أن التبرع يأتي ضمن مبادرات مجلس ضاحية الخالدية الخيرية ودعماً للعمل الإنساني والخيري وتماشياً مع نهج صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، حفظه الله ورعاه، وتأكيداً من المجلس على دوره كجزء من المجتمع في دعم الخدمات التي تقدمها مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية للأشخاص من ذوي الاحتياجات الخاصة وتوفير أحدث التقنيات المساندة لتعليمهم، فضلاً عن تشجيع المجتمع على إيلاء المدينة الأهمية وتقديم أوجه الدعم لها لتعزيز دورها في الوفاء برسالتها الإنسانية النبيلة.
 
April 07, 2023 / 10:13 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.