جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بحضور الشيخ عبد الرحمن المعلا

مجلس أولياء أمور طلبة الشارقة يكرم الفائزين بمسابقة البحث التربوي

12 فبراير 2022 / 6:28 PM
صورة بعنوان: مجلس أولياء أمور طلبة الشارقة يكرم الفائزين بمسابقة البحث التربوي
download-img
جانب من حفل التكريم بمجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات في الشارقة
كرّم مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بمدينة الشارقة، الفائزين بمسابقة البحث التربوي، التي تهدف إلى تشجيع الحركة البحثية لدى أطراف العملية التربوية والتعليمية بالإمارة، وترسيخ قيمة البحوث في تحقيق الجودة التربوية.
الشارقة 24:

نظم مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات في مدينة الشارقة، بمقره في منطقة الطلاع، حفلاً لتكريم الفائزين بمسابقة البحث التربوي، التي تهدف إلى تشجيع الحركة البحثية لدى أطراف العملية التربوية والتعليمية بالإمارة، وترسيخ قيمة البحوث في تحقيق الجودة التربوية، إلى جانب اكتشاف وتشجيع الباحثين التربويين المتميزين من أولياء الأمور والطلبة والهيئات التدريسية والفنية، والاحتفاء بھم وتكريمهم، وتعميم البحوث الفائزة على المیدان التربوي للاستفادة منھا.

وأوضح سعادة الشيخ عبد الرحمن المعلا رئيس المجلس، أن المبادرة بدورتها الأولى تلقت 40 بحثاً تربوياً من مختلف الفئات المستهدفة على مستوى مدارس إمارة الشارقة الحكومية والخاصة، فازت 9 بحوث منها، تنوعت في دراسة بعض القضايا التربوية ذات الصلة بمواضيع المسابقة، وهي ظاهرة التنمر بأشكالها المختلفة، والدافعية للتعلم والتحصيل الدراسي.

وأشار المعلا، إلى أنه ضمن الخطة التشغيلية للجنة البحوث والدراسات في المجلس، سيتم عقد شراكة تعاون بين المجلس وجمعية الناشرين الإماراتيين، لإصدار دورية سنوية بالبحوث الفائزة، وتعميمها على الجهات ذات العلاقة بالشأن التربوي.
February 12, 2022 / 6:28 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.