جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
في الجلسة الختامية للمجلس

د. حميد السويجي: استشاري الشارقة يعتمد توصياته بشأن بلديات الإمارة

15 يونيو 2023 / 9:21 PM
أوضح سعادة الدكتور حميد جاسم السويجي عضو المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة، أن المجلس، ناقش خلال جلسته السابعة عشرة والأخيرة من أعماله لدور الانعقاد العادي الرابع من الفصل التشريعي العاشر، توصياته بشأن بلديات الإمارة.
الشارقة 24 - محمود سليم:

صرح سعادة الدكتور حميد جاسم السويجي عضو المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة، أن أعضاء المجلس، ناقشوا العديد من التوصيات التي تُساهم في دعم العمل الحكومي والارتقاء بالخدمات المقدمة، مضيفاً أنه تقدم بعدد من التوصيات بشأن دائرة شؤون البلديات، أهمها النظر في منح التصاريح الخاصة بالمظلات الخارجية للسيارات للأسر التي تُعاني من صغر المساحات السكنية.

وأشار السويجي، في تصريحات خاصة لـ"الشارقة 24"، إلى أن التوصيات شملت أهمية استصلاح الأراضي الاستثمارية التي تم منحها لعدد من المواطنين بالقرب من مكب النفايات في مدينة كلباء، وكذلك ضرورة إيجاد حلول فاعلة في توحيد الخدمات الإلكترونية التي تقدمها دائرة شؤون البلديات في الشارقة بمختلف فروعها، موضحاً أنه تم اعتماد عدد من التوصيات، على أن يتم رفعها للحكومة للنظر فيها.

وأعلن سعادة أحمد سعيد الجروان الأمين العام للمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة، في نهاية الجلسة، انتهاء الفصل التشريعي العاشر للمجلس، بتلاوة المرسوم الأميري بفض دور الانعقاد.
June 15, 2023 / 9:21 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.