جار التحميل...

°C,
في جلسته الـ 15

علي سيف النداس: "استشاري الشارقة" يناقش سياسة دائرة شؤون البلديات

May 25, 2023 / 2:53 PM
أفاد سعادة على سيف النداس، عضو المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة، أن المجلس ناقش، الخميس، سياسة دائرة شؤون البلديات في إمارة الشارقة، وذلك خلال جلسته الـ 15، ضمن أعماله لدور الانعقاد العادي الرابع من الفصل التشريعي العاشر.
الشارقة 24 - محمود سليم:  

ناقش المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة، اليوم الخميس، سياسة دائرة شؤون البلديات في إمارة الشارقة، خلال جلسته الـ 15، ضمن أعماله لدور الانعقاد العادي الرابع من الفصل التشريعي العاشر.  

أوضح سعادة على سيف النداس، عضو المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة، أن لجنة المرافق في المجلس زارت دائرة شؤون البلديات للاطلاع على ما تقدمه للمجتمع من خدمات، وعليه تم التجاوب والتواصل بين الأعضاء وممثلي الحكومة خلال الجلسة بطرح عدد من تساؤلات الأعضاء، بحضور سعادة الدكتور سليمان سرحان الزعابي، رئيس الدائرة ومعاونيه من مدراء البلديات وكبار موظفي الدائرة، وترأست الجلسة سعادة حنان راشد الجروان، نائب رئيس المجلس.

وأضاف النداس، في تصريحات لـ "الشارقة 24"، أنه تم السؤال حول الاستراتيجيات التي تُنفذها الدائرة والبلديات التابعة لها، وهل يوجد معايير لقياس رضى المُتعاملين لخلق بيئة عمل جاذبة؟ بالإضافة إلى معايير قياس رضى العملاء للارتقاء بالخدمات المُقدمة للجمهور، وأخيراً التساؤل حول كيفية استفادة البلديات من ثمار النخيل المنتشرة في دولة الإمارات بشكل عام، وإمارة الشارقة خاصةً، وإمكانية إنشاء مصنع للاستفادة من ثمار النخيل. 
May 25, 2023 / 2:53 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.