جار التحميل...

°C,
من المقرر عقدها في الأسبوع الثالث من شهر يوليو

"برلمان الطفل" يناقش الإجراءات التحضيرية لفعاليات دورته الثالثة

June 14, 2023 / 10:41 AM
ناقش البرلمان العربي للطفل وهو أحد مؤسسات جامعة الدول العربية، خطته لعقد الجلسة الثانية من دورته الثالثة والتي من المقرر عقدها في الأسبوع الثالث من شهر يوليو المقبل في إمارة الشارقة في دولة الإمارات العربية المتحدة .
الشارقة 24: 

ناقش البرلمان العربي للطفل وهو أحد مؤسسات جامعة الدول العربية، خطته لعقد الجلسة الثانية من دورته الثالثة والتي من المقرر عقدها في الأسبوع الثالث من شهر يوليو المقبل على أرض إمارة الشارقة في دولة الإمارات العربية المتحدة .

وتناول الاجتماع الذي عقد بمقر البرلمان صباح الثلاثاء كافة الإجراءات التحضيرية، لاستقبال أطفال الوطن العربي من أعضاء وعضوات البرلمان في الفترة من الخامس عشر وحتى الثاني والعشرين من شهر يوليو، وإشراكهم في عدد من الفعاليات الابتكارية والقيادية بجانب عقد الجلسة الثانية من الدورة الثالثة للبرلمان.

ترأس الاجتماع سعادة أيمن عثمان الباروت الأمين العام للبرلمان العربي للطفل وحضره عدد من كوادر البرلمان بجانب عدد من كوادر المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة وتناولوا وفق أجندة الاجتماع، برنامج وفقرات الفعاليات، ومهام اللجان المنبثقة لتنظيم الاستضافة .

وأكد الباروت خلال الاجتماع على أهمية التحضير وتفعيل الشراكات مع كافة الجهات الحكومية والمعنية لوضع جميع الإمكانات المتاحة، بما يضمن استضافة متميزة كعادة الشارقة لهذا الحدث الهام، في استقبال الأطفال وإنجاح فعالياتهم البرلمانية وما يصحبها من برامج ولقاءات وزيارات، موضحاً أن البرلمان العربي للطفل سيعمل وفق خطته على مواصلة تمكين الأطفال من الاستعداد للمستقبل، واستشرافه، ومواكبة متغيراته .
June 14, 2023 / 10:41 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.