جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
ضمن جلسته الأولى من دورته الثالثة

البرلمان العربي للطفل يناقش حق الطفل في المشاركة باتخاذ القرار

27 فبراير 2023 / 1:52 PM
صورة بعنوان: البرلمان العربي للطفل يناقش حق الطفل في المشاركة باتخاذ القرار
download-img
أدلت مجموعة من أعضاء البرلمان العربي للطفل، برأيها خلال مناقشة موضوع "حق الطفل بالمشاركة في اتخاذ القرار"، ضمن أعمال الجلسة الأولى من الدورة الثالثة للبرلمان، بمقر المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة، وبحضور سعادة أيمن عثمان الباروت الأمين العام للبرلمان العربي للطفل.
الشارقة 24:

شاركت كوكبة من أعضاء وعضوات البرلمان العربي للطفل، برأيها خلال مناقشة موضوع "حق الطفل في المشاركة في اتخاذ القرار"، ضمن أعمال الجلسة الأولى من الدورة الثالثة للبرلمان، والتي عقدت في مقر المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة، بدولة الإمارات العربية المتحدة.

ترأست الجلسة الكويتية جنان الشريف، رئيسة البرلمان العربي للطفل، وعاونتها في إدارة الجلسة كل من الفلسطينية حلا جهليل النائب الأول لرئيس البرلمان العربي للطفل، والمغربية هبة الله العلمي النائب الثاني، في حضور سعادة أيمن عثمان الباروت الأمين العام للبرلمان العربي للطفل.

وأبرزت المداخلات ما أولته الدول العربية من اهتمام كبير بحماية حقوق الأطفال، وتزويدهم بالفكر الريادي ليكونوا قادة المستقبل، وتوفير كل سبل الرعاية والحماية لهم، وتمكينهم من المشاركة بآرائهم واتخاذ القرارات التي تصب في خدمتها وبناء علاقات من الثقة بين الأطفال والكبار.

وفي مستهل الجلسة دعت جنان الشريف رئيسة البرلمان العربي للطفل، جميع الأعضاء للمشاركة في النقاش والحوار في موضوع الجلسة.
February 27, 2023 / 1:52 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.