جار التحميل...

°C,
تقام على ملاعب WPA في ضاحية الرحمانية

الحزامي: افتتاح مميز للدورة الـ1 من بطولة الشارقة الرياضية للبادل

June 15, 2023 / 12:05 AM
أكد سعادة عيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي، أهمية بطولة الشارقة الرياضية للبادل، التي افتتح دورتها الأولى، اليوم الأربعاء، الشيخ خالد بن عصام بن صقر القاسمي رئيس دائرة الطيران المدني بالشارقة، لافتاً إلى الطفرة الحقيقية التي تشهدها هذه الرياضة في الإمارة الباسمة.
الشارقة 24 – عبد الحميد أبو نصر:

تحت رعاية كريمة من سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي العهد نائب حاكم الشارقة رئيس المجلس التنفيذي، افتتح الشيخ خالد بن عصام بن صقر القاسمي رئيس دائرة الطيران المدني بالشارقة، فعاليات النسخة الأولى من بطولة الشارقة الرياضية للبادل، بحضور عدد كبير من رؤساء ومديري الدوائر والجهات الحكومية، وذلك على ملاعب WPA في ضاحية الرحمانية.

وأشاد سعادة عيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي، في تصريحات خاصة لـ"الشارقة 24"، بملاعب WPA التي تم افتتاحها، تزامناً مع فعاليات بطولة الشارقة الرياضية للبادل تنس.

وأضاف الحزامي، أن الطفرة الحقيقية في رياضة البادل، بأن نرى أبناء الإمارة من الشباب هم أنفسهم يمارسون هذه اللعبة، ويستثمرون فيها، من خلال افتتاح منشآت رياضية خاصة بها على أعلى مستويات.

وأكد الحزامي، أن مجلس الشارقة الرياضي، سيساهم بتنظيم بطولات رياضية، خلال الفترة المقبلة على المستويين المحلي والدولي، خصوصاً مع وجود منشآت متكاملة ومهيئة لتنظيم كافة الأحداث الرياضية.

وفي ختام حديثه، توجه رئيس مجلس الشارقة الرياضي، بالشكر والتقدير إلى قناة الشارقة الرياضية، على تنظيم هذه البطولة، مؤكداً على تكامل الأدوار بين المؤسسات الحكومية والخاصة.

ويشارك في البطولة، 272 لاعباً يمثلون 136 فريقاً، مقسمين على 3 فئات هي: الفئة المفتوحة المخصصة للاعبين الإماراتيين المصنفين بالإضافة للاعبين الخليجيين واللاعبين المقيمين العرب والأجانب، أما فئة الخليجيين فتضم اللاعبين من دولة الإمارات ومن دول الخليج، فيما تقتصر فئة المواطنين على اللاعبين الإماراتيين.

ويتنافس المشاركون، على جوائز مالية، تقدر قيمتها بـ165 ألف درهم، بالإضافة إلى تخصيص 65 ألف درهم لجمهور البطولة ضمن الفقرات الترفيهية.
June 15, 2023 / 12:05 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.