جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
جوائز نقدية بلغت أكثر من 165 ألف درهم للفائزين

محمد السويدي: بطولة الشارقة الرياضية للبادل تنطلق 14 يونيو

08 يونيو 2023 / 3:08 PM
أعلن محمد ماجد السويدي مدير قناة الشارقة الرياضية أن يوم الأربعاء الموافق 14 يونيو ستنطلق منافسات بطولة الشارقة الرياضية للبادل حتى الثامن عشر من يونيو والمقامة في ضاحية الرحمانية داخل ملاعب WPA بجوائز نقدية بلغت أكثر من 165 ألف درهم للفرق الفائزة.
الشارقة24- عبد الحميد أبونصر: 

برعاية كريمة من سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي العهد نائب حاكم الشارقة، نظمت هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون متمثلة في قناة الشارقة الرياضية مؤتمراً صحافياً للإعلان عن تفاصيل بطولة الشارقة الرياضية للبادل، بحضور سعادة اللواء سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة، وسعادة خالد جاسم المدفع رئيس هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة، وسعادة محمد خلف مدير عام هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون وعدد من المسؤولين في مختلف الدوائر والمؤسسات الحكومية. 

وأعلن محمد ماجد السويدي مدير قناة الشارقة الرياضية في تصريحات للشارقة 24 أن يوم الأربعاء الموافق 14 يونيو ستنطلق منافسات بطولة الشارقة الرياضية للبادل المقامة في ضاحية الرحمانية في ملاعب WPA التي تعتبر أحدث الملاعب في مدينة الشارقة، وتستمر حتى الثامن عشر من يونيو.  

وأشار السويدي أن البطولة تضم 3 فئات الفئة الأولى مخصصة للمواطنين، والفئة الثانية للخليجين، والفئة الثالثة وهي الفئة المفتوحة والتي تسمح بمشاركة الجميع فيها. 

وقال مدير قناة الشارقة الرياضية إن مجموع الجوائز للفرق الفائزة بلغت أكثر من 165 ألف درهم، مشيراً إلى أنه تم تخصيص جوائز نقدية للجمهور بلغت 50 ألف درهم مع تواجد فعاليات وأنشطة ترفيهية للحضور.
 
June 08, 2023 / 3:08 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.