جار التحميل...

°C,
تحت رعاية ولي عهد الإمارة

بطولة الشارقة الرياضية للبادل تنطلق 14 يونيو على ملاعب wpa sharjah

June 08, 2023 / 5:02 PM
تحت رعاية سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي، ولي العهد نائب حاكم الشارقة رئيس المجلس التنفيذي، تنطلق بطولة الشارقة الرياضية للبادل في 14 يونيو الجاري وتستمر حتى 18 من الشهر نفسه، على ملاعب wpa sharjah، بمشاركة أكثر من 450 لاعباً يتنافسون على جوائز تصل قيمتها إلى 165 ألف درهم.
الشارقة 24:

تحت رعاية سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي، ولي العهد نائب حاكم الشارقة رئيس المجلس التنفيذي، تنطلق بطولة الشارقة الرياضية للبادل في 14 يونيو الجاري وتستمر حتى 18 من الشهر نفسه، على ملاعب wpa sharjah، بمشاركة أكثر من 450 لاعباً يتنافسون على جوائز تصل قيمتها إلى 165 ألف درهم.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد الخميس بمقر هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون، بحضور سعادة اللواء سيف الزري الشامسي، القائد العام لشرطة الشارقة، وسعادة خالد جاسم المدفع، رئيس هيئة الانماء التجاري والسياحي بالشارقة، وسعادة محمد حسن خلف، مدير عام هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون، وسعادة راشد العوبد، مدير هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون، ومحمد ماجد السويدي، مدير قناة الشارقة الرياضية، وفردان خاشاتريان، الرئيس التنفيذي للشؤون القانونية لشركة FTNFT، وجمع كبير من المسؤولين والرعاة وممثلي وسائل الإعلام.

وتضم البطولة 3 فئات هي الفئة المفتوحة المخصصة للاعبين الإماراتيين المصنفين بالإضافة للاعبين الخليجين واللاعبين المقيمين العرب والأجانب، وفئة الخليجيين وتضم اللاعبين من دولة الإمارات ومن دول الخليج وفئة المواطنيين وتضم اللاعبين الإماراتيين فقط.
    
وكشفت قناة الشارقة الرياضية أنها أعدت تغطية إعلامية ممتازة، حيث سيتم بث المباريات المهمة مباشرة من الملعب الرئيسي للبطولة، لمدة تتجاوز ال 25 ساعة، وبمتابعة ستصل إلى أكثر من 100 ألف مشاهد، مع استوديو تحليلي للمباريات النهائية، كما ستقدم قناة الشارقة الرياضية برنامجاً خاصاً يتضمن أخبار مفصلة عن مجريات البطولة وكواليسها ولقاءات مع اللاعبين والمدربين والفنيين.

وتوقعت اللجنة المنظمة أن يصل الحضور الجماهيري إلى أكثر من ألفي شخص في المدرجات على مدار أيام البطولة، كما سيحظى الجمهور بعناية خاصة، وذلك بتوفير كل مستلزمات الراحة التي تسمح لهم بمتابعة شيقة ومثيرة للمباريات، هذا بالإضافة إلى فرصة فوزهم بجوائز مالية تتخطى قيمتها 50 ألف درهم.

وذكر سعادة محمد حسن خلف، مدير عام هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون، أن هذه البطولة تأتي كجزء من مبادرات الهيئة لتعزيز الرياضة المجتمعية وتعزيز المشاركة الرياضية.

وأضاف محمد خلف: نؤمنُ بأن دور الإعلام لا يجب أن يقف عند نقل الحدث سواء كان رياضياً أو اجتماعياً أو ثقافياً فنياً أو غير ذلك، وإنما يجب على الإعلام أن يسهم في صناعة وتنظيم هذه الأحداث، بما يتناسب مع توجهاته وتخصصاته، لذلك سعت الهيئة وتنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة، وبمتابعة سمو الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي، نائب حاكم الشارقة رئيس مجلس الشارقة للإعلام، سعت ومنذ زمن ليس بالقصير لتنظيم العديد من الفعاليات كل قناة فيما يناسب تخصصاتها، وفي هذا الإطار كانت قناةُ الشارقة الرياضية ولازالت حاضرةً بقوة وواكبتْ تطورَ هذه اللعبة بنقلِها العديدَ من البطولاتِ المحليةِ والدولية، وها هي اليوم تصنع الحدثَ بتنظيمها لبطولةِ البادل تنس.

من جهته أكد السيد محمد ماجد السويدي، مدير قناة الشارقة الرياضية، على أن هذه البطولة تعد فرصة ممتازة للاعبين لتنمية مهاراتهم، مبيناً أن الجميع عمل كفريق واحد من أجل توفير أفضل الظروف للاعبين والمشجعين لضمان نجاح هذه البطولة، ودون شك سنحظى بمجموعة من المباريات المثيرة والتحديات الرياضية المشوقة التي ستلهب الحماس وتشد انتباه الجماهير.

وأضاف السويدي: أنا على يقين أن بطولة قناة الشارقة الرياضية للبادل تنس ستكون حدثاً رياضياً رائعاً ومميزاً، يسهم في انتشار هذه الرياضة ويشجع المواهب الجديدة على تطوير مهاراتهم ويعزز روح المنافسة، ويأتي هذا ضمن الرسالة الاجتماعية للهيئة وتلبية رغبات وتطلعات جميع الفئات على المستويات الرياضية والثقافية وغيرها.

وخلال كلمته في المؤتمر الصحافي، أشاد سعادة اللواء سيف الزري الشامسي، القائد العام لشرطة الشارقة، بالرعاية الكريمة لسمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي، ولي العهد نائب حاكم الشارقة رئيس المجلس التنفيذي؛ للبطولة وبالتحضير الاحترافي لها، مؤكداً أنها نجحت قبل انطلاقها.

كما أشاد قائد عام شرطة الشارقة بالتطور الكبير والانتشار الواسع لرياضة البادل تنس وفوائدها الصحية، معرباً عن أمنيته في استمرار تنظيم البطولة في السنوات القادمة.

وأثنى سعادة خالد جاسم المدفع، رئيس هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة، على تنامي الوعي بأهمية الرياضة وظهور العديد من البطولات، مبيناً أن تنظيم بطولة الشارقة الرياضة للبادل يأتي ضمن هذا الإطار وأعرب عن أمنيته بنجاح هذه البطولة.

وكشف خالد المدفع عن تنامي السياحة الرياضية في الإمارة، وذلك بدعم خاص من صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة.

من جهته عبر فردان خاشاتريان، الرئيس التنفيذي للشؤون القانونية لشركة "اف تي ان اف تي"، عن سعادته بدعم   بطولة الشارقة الرياضية لبطولة البادل تنس وبصفتها راعياً ماسياً، معرباً عن أمله في نجاح هذه البطولة، ومشيداً بالتعاون مع هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون.

كما أكد حسن بلغوني، مدير إدارة الاتصال المؤسسي بمصرف الشارقة الإسلامي، الراعي الذهبي، على أهمية هذه البطولة التي تلبي رغبة كثير من الشباب خاصة بعد الانتشار الواسع لرياضة البادل، متمنياً بروز مواهب جديدة في هذه البطولة تدعم المنتخب الوطني، كما أكد استعداد مصرف الشارقة الإسلامي لأداء مسؤوليته الاجتماعية في دعم كل ما يخدم مصلحة المجتمع.

وذكر فيصل خالد النابودة، مدير ادارة التسويق والعلاقات العامة بتعاونية الشارقة، عن سعادة التعاونية في دعم ورعاية بطولة الشارقة للبادل تنس، على غرار دعمها لكل الفعاليات الثقافية والرياضية وغيرها من الفعاليات، بما يخدم مصلحة المجتمع، وذلك ضمن المسؤولية الاجتماعية لتعاونية الشارقة.

وأعرب السيد علي العارف، المدير التنفيذي لأكاديمية WPA، عن سعادته باحتضان ملاعب الأكاديمية لهذه البطولة، وذلك كأول منافسة تحتضنها الأكاديمية، مشيداً بدعم حكومة الشارقة الذي سرّع إنجاز مشروع الأكاديمية، كما توقع نجاحاً غامراً للبطولة لتكون ضمن أهم بطولات البادل تنس في الخليج وليس في الإمارات فقط.
June 08, 2023 / 5:02 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.