جار التحميل...

°C,
اطلع على منشآت النادي

مجلس إدارة نادي دبا الحصن يؤكد دوره في دعم المسيرة الرياضية

June 08, 2023 / 8:59 AM
أكد مجلس إدارة نادي دبا الحصن الرياضي الجديد سعيه لمواصلة دعم المسيرة الرياضية، والعمل على استكمال الخطط والبرامج التي من شأنها مواصلة تأهيل اللاعبين ونشر الرياضية في أوساط المجتمع.
الشارقة 24:

أكد مجلس إدارة نادي دبا الحصن الرياضي الجديد والذي جرى تشكيله مؤخراً سعيه لمواصلة دعم المسيرة الرياضية، والعمل على استكمال الخطط والبرامج التي من شأنها مواصلة تأهيل اللاعبين ونشر الرياضية في أوساط المجتمع.

جاء ذلك خلال زيارة مجلس الإدارة الجديد للنادي برئاسة الدكتور محمد أحمد محمد المطوع الهنداسي، وعضوية كل من أحمد عبد الله علي القصيب النقبي، عبد الله مسعود جاسم العواني النعيمي، عبيد سعيد علي خميس الطنيجي، علي محمد علي يعروف النقبي، محمد راشد محمد راشد النعيمي، محمد عبد الله راشد الطربان الحمودي، محمد علي محمد علي الظهوري، ومحمد مهدى عبد حراش الظهوري.

استقبالهم سعادة إبراهيم بغداد الدرمكي رئيس مجلس الإدارة السابق والسادة أعضاء المجلس وقدم لهم التهاني والتبريكات على ثقة صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة على الثقة الغالية التي أولاها لهم، وتمنى الدرمكي للمجلس الجديد مواصلة المسيرة بكل تفان وإخلاص وصولاً للغاية الكبرى.

بعدها تفقد المجلس الجديد بعض منشآت النادي والمدرسة واطلع على ما هو جديد فيما يخص العمل والصيانة.

وبدوره وجه الدكتور محمد أحمد محمد المطوع الهنداسي رئيس مجلس الإدارة شكره العميق للمجلس السابق على كل ما قدمه لمصلحة الرياضة والنادي، مؤكداً أن مجلس الإدارة يتطلع إلى أن يتولى دفة النادي ليواصل تحقيق النجاحات تلو النجاحات.

June 08, 2023 / 8:59 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.