جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
دعماً لسياسات التطور في المنظومة الرياضية

نادي دبا الحصن يستقبل وفداً من اتحاد ألعاب القوى

31 مايو 2023 / 9:23 AM
صورة بعنوان: نادي دبا الحصن يستقبل وفداً من اتحاد ألعاب القوى
download-img
استضاف نادي دبا الحصن الرياضي، في مقره، وفداً من اتحاد ألعاب القوى، لمناقشة آلية التعاون وبحث الخطط المستقبلية بينهما، بالإضافة إلى التطرق لمختلف المحاور التي تدعم تحقيق أهداف الاتحاد الرياضية.
الشارقة 24:

استقبل نادي دبا الحصن الرياضي، في مقره، وفداً من اتحاد ألعاب القوى، وذلك في إطار تعزيز التعاون المشترك وتنمية أوجه تنسيق الجهود بما يدعم سياسات التطور في المنظومة الرياضية.

وجرى خلال الاستقبال من مساء أمس الثلاثاء، قيام وفد اتحاد الإمارات لألعاب القوى بمناقشة آلية التعاون وبحث الخطط المستقبلية مع نادي دبا الحصن الرياضي الثقافي، فضلاً عن التطرق إلى مختلف المحاور التي تدعم تحقيق أهداف الاتحاد من إثراء ونشاط رياضي ومجتمعي.

ضم وفد الاتحاد كل من سعادة الدكتور محمد عبد الله المر رئيس مجلس الاتحاد، وفهد عبد الله بن جمعة نائب رئيس مجلس الإدارة، وناصر محمد سعيد بن عاشور أمين عام الاتحاد، وسهيل سالم حمد سويدان عضو مجلس إدارة رئيس اللجنة المالية، وراشد ناصر بن يوسف آل علي عضو مجلس الإدارة رئيس لجنة العلاقات العامة والاتصال المؤسسي في الاتحاد.

وكان في استقبال الوفد سعادة إبراهيم سعيد بغداد الدرمكي رئيس مجلس الإدارة، وسعيد محمد خليفة الريامي أمين السر العام، وطالب علي البلي رئيس لجنة الألعاب الفردية، ومحمد خليفة النعيمي مدير النادي.

وفي بداية الزيارة، اصطحب رئيس مجلس إدارة نادي دبا الحصن والوفد الزائر من اتحاد الإمارات لألعاب القوى بجولة شملت مرافق النادي متمثلةً في الوحدة الطبية والمدرسة، والمسرح الجديد المجهز بأحدث التقنيات الصوتية والضوئية، وقدم النادي شرحاً للنظام الإلكتروني الجديد.
وخلال الجولة، أشاد الوفد بالتحديثات الجديدة للنادي والنظام الإلكتروني الذي يؤكد حرص الإدارة على التخطيط الجيد لمواصلة النجاحات والإنجازات.

كما زار الوفد المركز الإعلامي، حيث قدم أيمن الحناوي المنسق الإعلامي شرحاً مفصلاً عن العمل والمهام التي يقدمها المركز من تصوير ونقل وبث مباشر لأبرز الاحداث والتغطيات التي يقوم بها النادي مع الجهات المؤسسية الخارجية.

ومن جانبه، تقدم الدكتور محمد عبد الله المر رئيس مجلس الاتحاد بالشكر إلى إدارة نادي دبا الحصن، وقال إن هذه الزيارات لها وقع طيب تحسب لاتحاد ألعاب القوى وسيجني الجميع ثمارها في المستقبل القريب، مضيفاً: "أن نادي دبا الحصن كان ولا يزال مؤمناً بأن التعاون هو سبيل النجاح، ونتمنى أن يتواصل هذا التعاون وأن تؤتي هذه الزيارات ثمارها وتصب في مصلحة الطرفين".

May 31, 2023 / 9:23 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.