جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
لتحقيق الاستدامة الرياضية

نادي دبا الحصن ينظم برامج ثقافية للاعبيه الصغار

24 مايو 2023 / 8:35 AM
صورة بعنوان: نادي دبا الحصن ينظم برامج ثقافية للاعبيه الصغار
download-img
نظم نادي دبا الحصن الرياضي برامج ثقافية للاعبيه الصغار، والتي تأتي في أولويات أهدافه لتحقيق الاستدامة الرياضية في كافة النواحي للاهتمام بكافة اللاعبين على اختلاف مراحلهم السنية .
الشارقة 24:

واصل نادي دبا الحصن الرياضي تكثيف برامجه التي تتجه نحو لاعبيه الصغار، والتي تأتي في أولويات أهدافه لتحقيق الاستدامة الرياضية في كافة النواحي للاهتمام بكافة اللاعبين على اختلاف مراحلهم السنية.

وطرحت اللجنة الثقافية بنادي دبا الحصن مبادرتها التي لاقت التفاعل من خلال لاعبيه الصغار وبمشاركة لاعبات رياضة الجوجيتسو، في قراءة قصص وعبر تمثل أهمية ينشدها النادي في رفع البناء المعرفي والثقافي للاعبين واللاعبات، وترسخ لدعم بناء جيل رياضي مبدع ومثقف، وتعكس الأثر المنشود في نواحي الاستدامة الرياضية.

وقدمت اللجنة مساء الثلاثاء في مكتبة النادي مجموعة قصص بعنوان "بابا زايد"، و"عندما أشعر بالسعادة"، والتي تواكبت في حرص اللجنة على تنفيذ توجيهات سعادة إبراهيم بغداد الدرمكي رئيس مجلس إدارة نادي دبا الحصن الرياضي الثقافي بأهمية الاهتمام بالأطفال من رواد ولاعبي النادي وإثراء شغفهم بالقراءة من خلال القصص ذات المخرجات الإيجابية والتي تدعم الوطنية في نفوسهم.

وأبدى اللاعبون واللاعبات الصغار تفاعلهم مع مبادرة "قصص وعبر"، التي أطلقتها اللجنة الثقافية والمجتمعية بالنادي ضمن مبادرات تستهدف الأطفال في مختلف المراحل، إذ قام الأطفال بالقراءة ومحاكاة النماذج المعطاءة التي جاءت بها القصص من خلال مناقشتهم ومحاكتهم للصور والقصص والحكايات التي تحتويها القصص.
May 24, 2023 / 8:35 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.