جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
خلال اجتماعه الخامس

نادي دبا الحصن يبحث خططه التشغيلية في الاستدامة الرياضية

18 مايو 2023 / 11:50 AM
صورة بعنوان: نادي دبا الحصن يبحث خططه التشغيلية في الاستدامة الرياضية
download-img
أفاد نادي دبا الحصن الرياضي أن اللجنة الثقافية والمجتمعية بالنادي بحثت في اجتماعها الخامس لعام 2023 المعقود صباح اليوم الخميس عدداً من أدوارها خلال الفترة الماضية والمقبلة وكما ناقشت توصيات الاجتماع السابق والتصديق على جميع التوصيات والمقترحات السابقة.
الشارقة 24:
 
بحثت اللجنة الثقافية والمجتمعية بنادي دبا الحصن الرياضي في اجتماعها الخامس لعام 2023 المعقود صباح اليوم الخميس عدداً من أدوارها خلال الفترة الماضية والمقبلة ومناقشة توصيات الاجتماع السابق والتصديق على جميع التوصيات والمقترحات السابقة.

ترأس الاجتماع أحمد عبد الله النقبي رئيس اللجنة الثقافية ومحمد خليفة النعيمي نائب رئيس اللجنة فيما حضر الاجتماع سعادة إبراهيم بغداد الدرمكي رئيس مجلس الإدارة.

وتمت مناقشة الفعاليات والأنشطة الثقافية والمجتمعية التي جرت خلال شهر ابريل علاوة على مناقشة الخطة التشغيلية لشهر مايو، كما جرت مناقشة جائزة مجلس الشارقة الرياضي للاستدامة الرياضية.

وأكد رئيس مجلس الإدارة سعادة إبراهيم الدرمكي أن النادي نجح في طرح فعاليات مجتمعية متنوعة لإدخال الفائدة للجميع وتعزيز التواصل بين النادي وجماهيره وتعزيز الشراكات المجتمعية مع مؤسسات والأندية، وأثنى الدرمكي على الدور الكبير الذي قامت به اللجنة الثقافية والمجتمعية بالنادي والتي حرصت على التواصل الدائم مع بعضها بعد أن شكلت منظومة من الفعاليات لإنجاح الفعاليات المختلفة، عبر الكثير من الورش والبرامج والأنشطة المهمة التي لاقت إقبالاً كبيراً من المجتمع. 

من جانبه أشار رئيس اللجنة الثقافية أحمد النقبي أن الفعاليات والتوصيات التي أقرت تهدف لتعزيز أهداف النادي من خلاله تؤكد على دور الثقافة والاعلام والرياضة في نشر قيم التسامح والمحبة بين شرائح المجتمع.
 
May 18, 2023 / 11:50 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.