جار التحميل...

°C,
من خلال تسهيل الخدمات للشركات الراغبة

ريم العتيبة: "اصنع في الإمارات" يهدف لتشجيع الصناعة المحلية

June 01, 2023 / 8:36 PM
أكدت ريم ناصر العتيبة، مدير مشروع منتدى "اصنع في الإمارات"، أن الهدف الرئيسي للمنتدى هو تشجيع الصناعة المحلية وجذب المستثمرين لدولة الإمارات، كما أوضحت أن المنتدى سيقدم المعلومات الضرورية للمستثمرين لبدء الصناعة في الدولة والتعرف على سوق العمل والفرص المتاحة.
الشارقة 24 - مطر الحوسني:

أعلنت ريم ناصر العتيبة، مدير مشروع منتدى "اصنع في الإمارات"، عن انطلاق الدورة الـ 2 من منتدى "اصنع في الإمارات"، والذي تنظمه وزارة الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة بالتعاون مع دائرة التنمية الاقتصادية في أبوظبي وشركة أدنوك، بمركز أبوظبي للطاقة يومي 31 مايو و1 يونيو.

وأكدت ريم ناصر العتيبة، في تصريحات خاصة لـ "الشارقة 24"، أن الهدف الرئيسي للمنتدى هو تشجيع الصناعة المحلية وجذب المستثمرين لدولة الإمارات، كما أوضحت أن المنتدى سيقدم المعلومات الضرورية للمستثمرين لبدء الصناعة في الدولة والتعرف على سوق العمل والفرص المتاحة.

وأوضحت العتيبة أن خلال المنتدى، تم توقيع العديد من الاتفاقيات بين شركات محلية وعالمية لبدء الصناعة داخل الإمارات، وفتح عدد من المصانع بشكل رمزي خلال الفعاليات، ما يعكس التزام الدولة بتعزيز التنمية الصناعية وتحقيق الاستدامة الاقتصادية.

وأضافت ريم العتيبة في سياق متصل، أن شركة أدنوك أعلنت عن تخصيص 70 مليار درهم إماراتي لفرص الاستثمار في الصناعات المحلية، بهدف تشجيع المصانع على إنتاج المواد والمنتجات اللازمة لشركات أدنوك والجهات الأخرى في الدولة.
 
June 01, 2023 / 8:36 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.