جار التحميل...

°C,
ضمن فعاليات الدورة الثانية

خالد بن محمد بن زايد يحضر جانباً من منتدى اصنع في الإمارات

May 31, 2023 / 7:53 PM
شهد سمو الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، الأربعاء، جانباً من فعاليات الدورة الثانية لمنتدى "اصنع في الإمارات"، الذي يعقد في مركز أبوظبي للطاقة على مدى يومين.
الشارقة 24 - وام:

حضر سمو الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، الأربعاء، جانباً من فعاليات الدورة الثانية لمنتدى "اصنع في الإمارات"، الذي يعقد في مركز أبوظبي للطاقة على مدى يومين، بتنظيم من وزارة الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة، بالتعاون مع دائرة التنمية الاقتصادية - أبوظبي، وشركة بترول أبوظبي الوطنية "أدنوك".

وتفقد سموّه المعرض المصاحب للمنتدى، حيث اطّلع على أجنحة الجهات المشاركة، من الشركات الوطنية والدولية والمؤسسات المحلية الرائدة، التي تعرض أحدث الحلول المبتكرة لدعم تنمية القطاع الصناعي وتعزيز مكانته للدفع بعجلة الاقتصاد نحو المزيد من التقدم، والإسهام في دعم الناتج المحلي الإجمالي.

ورافق سموّه، خلال الزيارة، كلّ من معالي الدكتور سلطان بن أحمد الجابر، وزير الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة، ومعالي سارة بنت يوسف الأميري، وزيرة دولة للتعليم العام والتكنولوجيا المتقدمة، ومعالي الدكتور ثاني بن أحمد الزيودي، وزير دولة للتجارة الخارجية، ومعالي أحمد جاسم الزعابي، رئيس دائرة التنمية الاقتصادية -أبوظبي.
May 31, 2023 / 7:53 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.