جار التحميل...

°C,
في دورته الـ 2

المشرخ: "استثمر في الشارقة" يبرز إنجازاته بمنتدى اصنع في الإمارات

June 01, 2023 / 7:43 PM
كشف محمد جمعة المشرخ، المدير التنفيذي لمكتب الشارقة للاستثمار الأجنبي المباشر "استثمر في الشارقة"، عن مشاركة المكتب في فعاليات منتدى "اصنع في الإمارات" في دورته الـ 2، من خلال منصة تعريفية لأعمال المكتب وإبراز الإنجازات التي عمل عليها المكتب والخدمات التي يقدمها للمستثمرين.
الشارقة 24 - مطر الحوسني:

أفاد محمد جمعة المشرخ، المدير التنفيذي لمكتب الشارقة للاستثمار الأجنبي المباشر "استثمر في الشارقة"، بأن مكتب الشارقة للاستثمار الأجنبي شارك في فعاليات منتدى "اصنع في الإمارات" في دورته الـ 2، من خلال منصة تعريفية لأعمال المكتب وإبراز الإنجازات التي عمل عليها المكتب والخدمات التي يقدمها للمستثمرين.

وأكد محمد المشرخ في تصريحات خاصة لـ "الشارقة 24" مشاركة مكتب الشارقة للاستثمار في جلسة حوارية ضمن فعاليات المنتدى، والتي ركزت على مميزات الاستثمار في دولة الإمارات بشكل عام وإمارة الشارقة بشكل خاص، وتم التطرق إلى أهم المميزات الصناعية التي تمتلكها الإمارة وعرض الإحصائيات من ضمنها عدد الرخص الصناعية والتي يبلغ عددها حوالي 2000 رخصة صناعية.

وأضاف المشرخ، أنه تم تسليط الضوء على المناطق الصناعية في إمارة الشارقة، والتي يبلغ عددها 33 منطقة صناعية، كما تم ذكر التسهيلات والخدمات التي تقدمها بعض المناطق الحرة في مجال الصناعة.
June 01, 2023 / 7:43 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.