جار التحميل...

°C,
مؤكداً تطلّع الجانبين إلى تعزيز الروابط الاقتصادية والتجارية

الزيودي يبحث علاقات الشراكة مع وزيرة الأعمال في المملكة المتحدة

May 27, 2023 / 12:03 AM
بحث معالي الدكتور ثاني بن أحمد الزيودي وزير دولة للتجارة الخارجية، مع كيمي بادينوك وزيرة الأعمال والتجارة في المملكة المتحدة، علاقات الشراكة بين البلدين، مؤكداً تطلّع الجانبين إلى تعزيز زخم علاقاتهما الاقتصادية والتجارية.
الشارقة 24 – وام:

أكد معالي الدكتور ثاني بن أحمد الزيودي وزير دولة للتجارة الخارجية، عمق ومتانة العلاقات والروابط التاريخية بين دولة الإمارات العربية المتحدة، والمملكة المتحدة، وتطورها خلال الفترة الماضية نحو مستويات أكثر زخماً من التعاون على الصعد كافة، بدعم من قيادتي البلدين الصديقين، من أجل تحقيق مزيد من النماء والازدهار لشعبيهما.

جاء ذلك خلال لقاء الزيودي مع كيمي بادينوك وزيرة الأعمال والتجارة في المملكة المتحدة، بحضور إدوارد أندرو بوشامب هوبارت، سفير المملكة المتحدة لبريطانيا العظمى وأيرلندا الشمالية لدى الدولة.

وقال معاليه إن علاقات التعاون الوثيقة بين البلدين ترتكز على رصيد كبير من الشراكة التاريخية والاستراتيجية، وإن الاقتصاد يعد أحد محركاتها الرئيسية، مؤكداً تطلّع البلدين إلى تعزيز زخم علاقاتهما الاقتصادية والتجارية، وتحفيز تدفق الاستثمارات المتبادلة بينهما خلال المرحلة المقبلة، وبما يخدم مجتمعي الأعمال فيهما ويعمل على تحقيق أهداف التنمية المستدامة لكل منهما.
May 27, 2023 / 12:03 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.