جار التحميل...

°C,
لاستكشاف فرص تجارية واستثمارية جديدة

ثاني الزيودي يعقد سلسلة من الاجتماعات مع وزراء ومسؤولين حكوميين

May 11, 2023 / 12:11 AM
عقد معالي الدكتور ثاني بن أحمد الزيودي، وزير دولة للتجارة الخارجية، سلسلة من الاجتماعات مع وزراء ومسؤولين حكوميين ورجال أعمال، ضمن ملتقى الاستثمار السنوي، بهدف استكشاف فرص تجارية واستثمارية جديدة.
الشارقة 24 – وام:

أكد معالي الدكتور ثاني بن أحمد الزيودي، وزير دولة للتجارة الخارجية، أن ملتقى الاستثمار السنوي نجح في دورته الحالية في تعزيز مكانة دولة الإمارات كمركز عالمي للتجارة والاستثمار وشريك مهم للتنمية الاقتصادية، في عموم آسيا وأفريقيا والشرق الأوسط.

وقال معاليه: "لقد أتاح ملتقى الاستثمار السنوي 2023 فرصة مهمة لدولة الإمارات لاطلاع مجتمع الاستثمار الدولي على احتياجات التنمية المستدامة طويلة الأجل، وبدورها، تلتزم دولة الإمارات بضمان النمو عبر تحفيز التدفقات الاستثمارية محلياً وإقليمياً وعالمياً في القطاعات الرئيسية، مثل الأمن الغذائي والطاقة المتجددة والبنية التحتية الرقمية والخدمات اللوجستية التي تشكل جزءاً مهماً من خطط الدولة لتحفيز نمو وازدهار التجارة الخارجية".

وكان معاليه قد سلط الضوء في سلسلة من الاجتماعات الوزارية الثنائية والاجتماعات مع كبار مسؤولي الشركات وممثلي القطاع الخاص مع 15 من الدول المشاركة في الملتقى على رؤية دولة الإمارات بشأن الاستثمارات الشاملة وعالية التأثير التي تركز على المستقبل.
May 11, 2023 / 12:11 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.