جار التحميل...

°C,
تم عقد سلسلة من الاجتماعات الثنائية

الزيودي يبحث تعزيز التعاون مع وزراء ومسؤولين في البوسنة والهرسك

May 17, 2023 / 4:20 PM
بحث معالي الدكتور ثاني بن أحمد الزيودي وزير دولة للتجارة الخارجية، مع وزراء ومسؤولين في البوسنة والهرسك فرص توطيد العلاقات التجارية والاستثمارية بين الدولتين الصديقتين وللمشاركة في منتدى سراييفو للأعمال.
الشارقة 24:

ترأس معالي الدكتور ثاني بن أحمد الزيودي وزير دولة للتجارة الخارجية، وفداً إماراتياً رفيع المستوى في زيارة رسمية إلى جمهورية البوسنة والهرسك لاستكشاف فرص توطيد العلاقات التجارية والاستثمارية بين الدولتين الصديقتين وللمشاركة في منتدى سراييفو للأعمال.

وعقد معالي ثاني الزيودي سلسلة من الاجتماعات الثنائية مع مجموعة من الوزراء وكبار المسؤولين الحكوميين في البوسنة والهرسك لمناقشة مجالات التعاون المحتملة بين البلدين.

وأجرى معاليه مباحثات مع معالي بورجانا كريستو، رئيسة مجلس الوزراء، تم خلالها مناقشة مستجدات جهود مكافحة التغير المناخي عالمياً، كما التقى مع معالي إلمدين كوناكوفيتش وزير الخارجية، وبحثا سبل الارتقاء بعلاقات الشراكة إلى آفاق جديدة خصوصاً في القطاعات ذات الاهتمام المشترك مثل الزراعة والرعاية الصحية والمعادن والبناء وغيرها.

كما بحث معالي الزيودي مع معالي ستاشا كوشاراتز وزير التجارة الخارجية والعلاقات الاقتصادية سبل توطيد العلاقات التجارية بين الدولتين الصديقتين.

والتقى معاليه أيضاً بممثلين عن وكالة تشجيع الاستثمار الأجنبي في البوسنة والهرسك، لاستكشاف فرص تعزيز الاستثمار المباشر لدولة الإمارات في قطاعات الاقتصاد البوسني الواعد.
May 17, 2023 / 4:20 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.