جار التحميل...

°C,
خلال اجتماع لجنة المرافق العامة بالمجلس

"استشاري الشارقة" يبحث محاور مناقشة سياسة "شؤون البلديات"

May 17, 2023 / 8:52 AM
بحثت لجنة المرافق العامة بالمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة، المحاور التي سيتم طرحها على رئيس دائرة شؤون البلديات ومدراء بلديات الإمارة من أسئلة واستفسارات ومقترحات تصب في اختصاصات الدائرة.
الشارقة 24:

ترأس سعادة عبيد عوض الطنيجي رئيس لجنة المرافق العامة بالمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة، اجتماع لجنة مقدمي طلب مناقشة سياسة دائرة شؤون البلديات، خلال اجتماعها الذي عقدته صباح أمس الثلاثاء، بمقر المجلس في مدينة الشارقة.

وبحثت اللجنة خلال اجتماعها مختلف المحاور التي سيتم طرحها على رئيس الدائرة ومدراء بلديات إمارة الشارقة من أسئلة واستفسارات ومقترحات تصب في اختصاصات الدائرة، فضلاً عن مختلف الخدمات التي تقدمها البلديات.

حضر الاجتماع أعضاء لجنة المرافق العامة وعدد من أعضاء وعضوات المجلس ممن تقدموا بطلب لمناقشة سياسة الدائرة، وذلك ضمن أعمال المجلس لدور الانعقاد العادي الرابع من الفصل التشريعي العاشر.
 
وتناول الأعضاء في مختلف المحاور صياغة عدد من الأسئلة والاستفسارات التي تهدف إلى تمكين بلديات إمارة الشارقة من مواصلة جهودها في تطوير منظومة خدماتها ومواكبتها لمتطلبات مسيرة التنمية التي تشهدها إمارة الشارقة، وتحقيق أعلى معدلات جودة الخدمات وسرعتها مع تطبيق أفضل النظم الالكترونية والتقنية في أوجه الخدمات والتعاملات مع الجمهور.
May 17, 2023 / 8:52 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.