جار التحميل...

°C,
في إدارة الهياكل التنظيمية

شرطة الشارقة تستعرض مع نظيرتها بأبوظبي أفضل الممارسات

May 25, 2023 / 9:07 PM
استعرضت إدارة الإستراتيجية وتطوير الأداء بالقيادة العامة لشرطة الشارقة، أمام وفد القيادة العامة لشرطة أبوظبي، أفضل الممارسات على آليات إدارة الهياكل التنظيمية لشرطة الشارقة، وعملياتها، ومؤشراتها، إلى جانب بحث الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.
الشارقة 24:

استقبل العقيد طارق المدفع مدير إدارة الإستراتيجية وتطوير الأداء بالقيادة العامة لشرطة الشارقة، صباح اليوم الخميس، وفد القيادة العامة لشرطة أبوظبي، برئاسة العقيد حمدان سعيد الراشدي مدير إدارة الجودة والتميز والوفد المرافق له، بهدف الاطلاع على آليات إدارة الهياكل التنظيمية لشرطة الشارقة، وعملياتها، ومؤشراتها، إلى جانب بحث الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

حضر اللقاء من جانب شرطة الشارقة، المقدم دكتور سامح الحليان نائب مدير إدارة الإستراتيجية وتطوير الأداء، والرائد مروان أحمد آل علي رئيس قسم الجودة، ومن جانب شرطة أبوظبي، ضم الوفد المقدم دكتور عبد الله سيف الدرمكي رئيس قسم التطوير التنظيمي، والمقدم مهندس على حسن الكثيري رئيس قسم العمليات الإدارية.

ورحب العقيد المدفع بالوفد، ومؤكداً على أهمية هذه اللقاءات التي تعزز من الشراكة الاستراتيجية بين القيادات الشرطية والتي تساهم في تجويد العمل، والتطوير المستمر، بما يحقق التكامل والتميز في مخرجات العمل والأداء المؤسسي، وبما ينعكس على جودة الحياة لمجتمع الإمارات.

واطلع الوفد خلال الزيارة، على آليات إدارة الهياكل التنظيمية لشرطة الشارقة، بكافة مستوياتها، والنظم والعمليات الإدارية، وآليات التحديث والتطوير، إلى جانب التعرف على السياسات، والمشاريع، والمبادرات التي تنفذها وفق خططها الاستراتيجية وتوجهاتها المستقبلية.

وأثنى وفد القيادة العامة لشرطة أبوظبي على جهود شرطة الشارقة، وممارساتها المتميزة في كافة مجالات العمل المؤسسي، وخاصة في مجالات تطوير العمليات الإدارية للهياكل التنظيمية، بما يحقق التطوير المستمر للأداء المؤسسي وعلى الخدمات والمشاريع والمبادرات التي تنفذها.
 
May 25, 2023 / 9:07 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.