جار التحميل...

°C,
تعزيزاً لجودة الحياة

شرطة ومجلس ضاحية واسط‏ يبحثان تعزيز الدور المجتمعي ‏

May 18, 2023 / 5:27 PM
جانب من الاجتماع
بحث مركز شرطة واسط الشامل بمدينة الشارقة، خلال استقباله، وفداً من مجلس ضاحية واسط، تعزيز التعاون البنّاء بين الجانبين في مختلف المجالات الشرطية والمجتمعية المشتركة.
الشارقة 24:

استقبل المقدم عبد الله راشد علاي النقبي رئيس مركز شرطة واسط الشامل بمدينة الشارقة، وفداً من مجلس ضاحية واسط التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى، برئاسة عبد العزيز بن دخين المطروشي عضو المجلس، والوفد المرافق له، في إطار ترسيخ التعاون البنّاء بين الجانبين في مختلف المجالات الشرطية والمجتمعية المشتركة.

في بداية اللقاء، رحب المقدم عبد الله علاي بالوفد الزائر، مثنياً على الجهود التي يقوم بها مجلس ضاحية واسط، في تعزيز العلاقات المجتمعية، والتي تنعكس على الفرد والمجتمع، مشيداً بالتعاون الوثيق بين دائرة شؤون الضواحي والقرى، وشرطة الشارقة في كافة المجالات، بما يعزز جودة الحياة الأمنية لمجتمع الإمارات.

وبحث الاجتماع، عدداً من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، والتدابير الأمنية في القضايا المجتمعية وغيرها، والجاهزية في تلبية احتياجات القاطنين بالأحياء السكنية في مناطق الاختصاص، إضافة إلى مناقشة عدد من السلوكيات والظواهر السلبية التي تظهر من وقت لآخر ووضع الحلول المناسبة لها.

وفي الختام، توجه الوفد الزائر، بالشكر والتقدير للقيادة العامة لشرطة الشارقة، على التعاون الإيجابي الملموس، مشيداً بالجهود التي تقوم بها في العديد من المجالات الشرطية والمجتمعية.
May 18, 2023 / 5:27 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.